لوريس ومانيان خارج الخدمة: قمة الأبطال دون حراس

10 فبراير 2023
لوريس ومانيان تنافسا سابقاً في المنتخب الفرنسي (جون بيري/Getty)
+ الخط -

سيغيب الفرنسي هوغو لوريس، حارس فريق توتنهام الإنكليزي، عن المباريات خلال الأسابيع القادمة بعد تعرضه لإصابة ستمنعه من دعم صفوف فريق النادي اللندني في صراعه من أجل ضمان المشاركة خلال الموسم القادم في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الأربعاء، أن غياب لوريس عن مباريات دوري أبطال أوروبا التي ستجمع توتنهام بنادي ميلان الإيطالي مؤكد، حيث سيحتاج إلى راحة قد تمتد لشهر كامل.

والطريف أن نادي ميلان خسر بدوره فترة خدمات حارسه الأساسي مايك مانيان، الذي كان يأمل في أن يعود إلى المباريات من بوّابة مباريات دوري الأبطال في الأسبوع القادم، ولكنّه سيواصل الابتعاد عن صفوف الفريق.

وكان مانيان قد أصيب قبل نهائيات كأس العالم خلال مشاركته في معسكر مع المنتخب الفرنسي وغاب عن المونديال، وقد تعرض لإصابة ثانية حرمته من العودة مع بداية العام الجديد عند استئناف النشاط رسمياً.

وستقام مباراة توتنهام وميلان في غياب الحارسين الأساسيين، والطريف أنهما كانا إلى وقت قريب يتنافسان على اللعب في منتخب فرنسا، ولكن الإصابات حالت دون مشاركة مانيان في المونديال، وستحرمه من مساعدة ميلان في هذا الظرف الصعب.

فرق
المساهمون