لماذا لم ينتقل نيمار إلى "البريميرليغ"؟ نجم سان جيرمان يُوضح السبب

04 فبراير 2021
يريد نيمار تحقيق دوري الأبطال مع باريس سان جيرمان (داميان مير/فرانس برس)
+ الخط -

تواصل الجماهير الرياضية طرح أسئلتها على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حول الأسباب التي تمنع صاحب الـ(28 عاما) من الانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقرر نيمار دا سيلفا الكشف عن سبب عدم تفكيره بالانتقال إلى "البريميرليغ"، بقوله لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لا يُمكنني مشاهدة الكثير من مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، لكنني سمعت بأن هناك الكثير من الاحتكاكات الجسدية في المواجهات بين المنافسين".

وتابع "أنا أريد الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، وكذلك الفوز ببطولة كأس العالم المقبلة مع منتخب بلادي البرازيل"، في إشارة واضحة من نيمار دا سيلفا إلى أنه قرر البقاء مع الفريق الفرنسي، ما جعله يُغلق الباب أمام احتمال عودته مرة إلى أخرى للدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن هناك أندية قليلة تستطيع تحمل تكلفة دفع رواتب نيمار دا سيلفا في الدوري الإنكليزي الممتاز، وعلى رأسها تشلسي، ومانشستر سيتي، ويونايتد، لكن حديث المهاجم البرازيلي كشف عن عدم اقتناعه بالرحيل لخوض تجربة في "البريميرليغ".

كرة عالمية
التحديثات الحية

يذكر أن نيمار دا سيلفا، قد ساهم بحصول باريس سان جيرمان على الكثير من البطولات المحلية في فرنسا، لكن المهاجم البرازيلي يطمح إلى قيادتهم لنيل لقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تحقيق حلمه بحمل كأس العالم مع منتخب بلاده.

المساهمون