لماذا سيمنع رونالدو والدته من حضور مبارياته في "أولد ترافورد"؟

06 سبتمبر 2021
رونالدو ووالدته خلال التتويج مع فريق يوفنتوس (Getty)
+ الخط -

تنتظر جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي الظهور الأول للمهاجم البرتغالي "الهداف" كريستيانو رونالدو في ملعب "أولد ترافورد"، إلا أن حدثا غريبا فوجئ به الجميع، وهو ما صرح به "الدون" لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية بخصوص حضور والدته لمبارياته.

ومن المتوقع أن يُشارك المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد يوم السبت القادم في المواجهة ضد نيوكاسل يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، لكن "الدون" سيمنع والدته من حضور هذه المباراة ومباريات أخرى له في المستقبل.

وتحدث رونالدو، في حوار خاص مع الصحافي بيرس مورغان، لصحيفة "دايلي ميل" عن والدته وقال: "لا يُسمح لها حالياً بمشاهدة المباريات الكبيرة. أنا أقول اسمع لم يعد لديك والد، لا أريد أن أخسر والدتي أيضاً، وعليه لن أسمح لها بحضور المباريات المهمة، خصوصاً في الأدوار ربع النهائي ونصف النهائي والنهائيات".

وتابع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سيكون هداف "يونايتد" الجديد، حديثه وقال: "هي تزداد توتراً ولا أعرف السبب، لا يُسمح لها بمتابعة المباريات الكبيرة، طلبت من بعض الأصدقاء الجلوس معها عندما تذهب في نزهة حول المنزل، أغمي عليها مرتين في الملاعب، هي تتوتر كثيراً".

يُذكر أن رونالدو خسر والده بسبب فشل كلوي في عام 2005، والذي كان سببه الإفراط في تناول الكحول، وذلك بعد عامين فقط من وصوله إلى ملعب "أولد ترافورد"، وبقيت والدته الوحيدة التي تسانده خلال مسيرته الكروية التي تطورت كثيراً ووصل إلى النجومية وأحد أفضل "الهدافين" في العالم.

المساهمون