لماذا خرج غريليش من نصف نهائي "يورو 2020"؟ ساوثغيت يكشف السبب

09 يوليو 2021
غريليش أحد نجوم إنكلترا في اليورو (Getty)
+ الخط -

أكد غاريث ساوثغيت، مدرب منتخب إنكلترا، على أن نجم الوسط جاك غريليش في وضع جيد، محاولاً توضيح  قراره باستبدال اللاعب في الوقت الإضافي، على الرغم من مشاركته كبديل في الشوط الثاني بالفوز على الدنمارك في نصف نهائي اليورو.

وتم استبدال غريليش في نهاية الشوط الأول من الوقت الإضافي، بعد أن تقدمت إنكلترا عبر هاري كين، وحل مكانه كيران تريبيير ليُشكل خط دفاع مكون من 5 لاعبين، للمساعدة على تحصين الخطوط الخلفية.

لاعب خط الوسط، الذي شارك كأساسي مرة واحدة فقط في بطولة أوروبا 2020 وكان مؤثراً عندما حل كبديل، تواجد على أرض الملعب لمدة 35 دقيقة فقط ليتم استبداله.

لكن ساوثغيت، أكد أن قائد أستون فيلا البالغ من العمر 25 عاماً، فهم الغاية من تغييره، وأضاف في تصريحات لصحيفة (ديلي ميل): "إنه بخير لقد فهم الأمر، وكان رائعاً عندما لعب وأعطانا الإضافة، لكننا نعلم أنه عندما تأخرت (الدنمارك) في المباراة، قاموا بوضع 4 لاعبين في المقدمة، لذلك احتجنا إلى مدافع إضافي".

ونشر غريليش صورة على (إنستغرام) له هو وزملائه في الفريق، وهم يحتفلون بعد أن حجزت إنكلترا مكانها في نهائي يورو 2020 أمام إيطاليا، حيث كتب: "أحب هذا الفريق !! يا لها من ليلة في ويمبلي! فوز آخر للقب".

 

 

المساهمون