لماذا أقصى عموتة حارساً مغربياً عن المشاركة في كأس العرب؟

31 أكتوبر 2021
تترقب الجماهير المغربية انطلاق بطولة كأس العرب في قطر (مايك كريف/Getty)
+ الخط -

يشارك المنتخب المغربي الرديف، في نهائيات بطولة كأس العرب في قطر، بالفترة ما بين 30 نوفمبر/تشرين الثاني، و10 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، حيث يتواجد "أسود الأطلس" في مجموعة تضم منتخبات السعودية والأردن وفلسطين.

وقبل خوض المنتخب المغربي، لمباراته الودية، أمام نظيره البحريني في الـ12 من الشهر المقبل، بالعاصمة المنامة، علم "العربي الجديد" بأن ربان المنتخب المغربي، حسين عموتة، لا يفكر في استدعاء، حارس نادي الفتح الرباطي، محمد أمسيف، للمعسكر التدريبي المقبل.

ويعني عدم استدعاء حسين عموتة لحارس مرمى نادي الفتح الرباطي، محمد أمسيف، غيابه عن بطولة كأس العرب، التي سيستعين فيها الجهاز الفني لـ"أسود الأطلس"، بكل من حُماة العرين، أنس الزنيتي، وعبد العالي المحمدي، وأيوب لكرد.

وساهمت النتائج السلبية التي حققها نادي الفتح الرباطي، في انخفاض أسهم الحارس محمد أمسيف، الذي كان من بين الحراس المتألقين في الدوري المغربي لكرة القدم، غير أن تلقي شباكه لعدة أهداف مع ناديه في الدوري، جعلت المدير الفني حسين عموتة، يمنح الفرصة لمنافسيه، الذين لفتوا الأنظار، ونجحوا في كل الاختبارات التي واجهوها في صفوف المنتخب المغربي الرديف.

المساهمون