للجولة الخامسة توالياً... نيوكاسل وليدز في أزمة نتائج حقيقية

18 سبتمبر 2021
نيوكاسل يونايتد وليدز بدون أي فوز بعد 5 جولات (Getty)
+ الخط -

انتهت المواجهة التي جمعت  نيوكاسل يونايتد وليدز يونايتد، الجمعة، في افتتاح الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بتعادل مُخيب (1 – 1)، ليدخل الفريقان في أزمة نتائج حقيقية هذا الموسم.

وبعد نهاية المواجهة بينهما بالتعادل (1 – 1)، رفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى نقطتين فقط من 5 مباريات في المركز الـ18، مقابل 3 نقاط فقط لنادي ليدز في المركز الـ16، في بداية سيئة جداً لهما في منافسات "البريميرليغ" لموسم 2021-2022.

وتتمثل الأزمة بعدم تحقيق لا نيوكاسل ولا ليدز أي انتصار في الموسم الجديد حتى الآن بعد خوضهما 5 مباريات، إذ إنّ نيوكاسل تعادل مرتين وخسر 3 مباريات، بينما تعادل ليدز 3 لقاءات وخسر مواجهتين، مع تلقي كل فريق أكثر من 12 هدفاً في الشباك في حصيلة دفاعية سيئة جداً.

ولا يبدو أنّ الفريقين سيُقدمان موسماً كبيراً حتى الآن بعد هذه النتائج المتواضعة بعد 5 جولات من منافسات "البريميرليغ"، مع الإشارة إلى أنّ انطلاقة ليدز في الموسم الماضي كانت أفضل لأنه حقق فوزين مع تعادل مقابل خسارتين في أول 5 مباريات.

وعلى كل من نيوكاسل وليدز تحسين النتائج في الجولات المقبلة، تفادياً لعدم متابعة أزمة النتائج التي يعيشها الفريقان ومحاولة الابتعاد عن مناطق الخطر في الترتيب، فهل ينجح كل مدرب في قلب الأمور لمصلحته وتحقيق أول انتصار في الجولة السادسة، أم أن الأمر سيطول أكثر؟

المساهمون