لقطة غريبة.. لاعبو سانتوس البرازيلي رفضوا دخول حجرات الملابس

07 يناير 2021
تصرف غريب من لاعبي سانتوس (من حساب سانتوس على تويتر)
+ الخط -

شهدت مباراة الذهاب لحساب الدور نصف النهائي من كوبا ليبرتادوريس بين نادي "بوكا جنيور" الأرجنتيني وضيفه نادي "سانتوس" البرازيلي حادثة طريفة من النادر مشاهدتها في الملاعب خاصة عندما يتعلّق الأمر بمباراة مهمّة مثل التي جمعت الفريقين. وتمثّلت الحادثة في رفض لاعبي سانتوس دخول حجرات الملابس خلال الفترة ما بين شوطي المباراة كما يحدث خلال مختلف المباريات في العالم وفي مختلف المسابقات.

ونشر حساب نادي "سانتوس" على "تويتر" صوراً للاعبين خلال فترة ما بين الشوطين وهم يجلسون على الميدان بالقرب من دكـّة احتياط فريقهم وذلك بحضور كل العناصر الاحتياطية و الأساسية وكذلك المدرب، في مشهد غير مألوف في مختلف الملاعب وأفلت من النقل التلفزيوني المباشر بما أن الجميع لم يعتقد أن يقدم هذا الفريق على هذا التصرّف الغريب.

واستعادت صحف أرجنتينية مختصّة الصور التي نشرها حساب النادي البرازيلي، ولكن دون أن تقدّم معطيات عن أسباب هذا التصرف ذلك أن مسؤولي نادي "سانتوس" لازموا الصمت خلال تلك الفترة ولم تتوفر معطيات حول دوافع هذا التصرف الغريب خاصة وأن المباراة دارت دون حضور الجمهور وبالتالي لا توجد مخاوف من حصول اعتداءات على اللاعبين أو غير ذلك من التصرّفات التي من شأنها أن تحصل. وانتهت المباراة على نتيجة التعادل (0ـ0) وسيدور لقاء الإيّاب يوم الخميس القادم وسيحدد اسم المتأهل إلى النهائي.

المساهمون