لقطة طريفة... مدرب يرتكب مخالفة على لاعب في البرازيل!

10 يناير 2021
المدرب البرازيلي ريناتو غاوشو (Getty)
+ الخط -

ارتكب المدير الفني لنادي غريميو، ريناتو غاوشو، خطأ محرجا خلال المباراة التي جمعت فريقه في الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري البرازيلي،  ضد مضيفه فورتاليزا، صاحب المركز الخامس عشر في لقاء شهده ملعب "أبيلاردو كاستيلو".

وقام المدرب بخطأ ضد لاعب فورتاليزا، في لقطة غريبة على ملاعب كرة القدم، حين أمسك المنافس كارلينيوس الذي كان متوجهاً بسرعة لمنع الكرة من الخروج من خط التماس، واحتضنه بقوة في الدقيقة 19 بحسب صحيفة "يو أو إل" البرازيلية.

وأشهر الحكم جيفرسون دي مورايش البطاقة الصفراء لغاوشو، بعد أن توجه إليه لطلب تفسيرات لتصرفه، لم يجد المدرب أي مبرر وقابله بابتسامة عريضة دفع ثمنها وسط دهشة كل من تابع المواجهة.

وعلّق المدرب البرازيلي على الحادثة بعد المباراة، إذ اعتبر أن ردة فعله جاءت لخشيته من سقوط كارلينيوس عليه، فكان بغرض حماية نفسه ومنافسه من أي اصطدام قوي يكلفهما الإصابات.

وقال النجم البرازيلي السابق، باولو نونيس: "لا أتذكر أنني رأيت أمراً مماثلاً، سوى مع ريناتو، هذه الحوادث لا تحدث إلا معه".

وواصل ريناتو غاوشو تصرفاته الغريبة في الشوط الثاني، وهذه المرة بسبب تواجد مجموعة من المشجعين بالملعب، ورصدته كاميرا التصوير التلفزيوني يصرخ "لقد طلب الحكم من الأمن أن يخرجوا المشجعين قبل 15 دقيقة، من سمح لهم بالدخول وأين هي الشرطة".

وكان واقع الميدان صادماً له بتعادل سلبي أمام منافس ضعيف، جعل رصيد غريميو يتجمّد عند النقطة 49 في المركز الخامس، وبفارق 7 نقاط عن المتصدّر ساو باولو.

المساهمون