لقطة "البريميرليغ".. غضب نجم ليفربول من قرار كلوب يطفئه هدف صلاح!

31 يناير 2021
دخل ميلنر في نقاش حاد مع المدرب يورغن كلوب (Getty)
+ الخط -

شهدت المواجهة التي جمعت بين ناديي ليفربول وضيفه ويستهام في استاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الأسبوع الـ(21) من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ردة فعل غاضبة من جيمس ميلنر، قائد "الريدز"، تجاه المدرب يورغن كلوب.

وقرر المدرب الألماني يورغن كلوب في الدقيقة الـ(57) من عمر الشوط الثاني إخراج جيمس ميلنر، قائد نادي ليفربول، وإدخال زميله كوريتس جونز، حتى يعزز خط الوسط في "الريدز"، ويعطي دفعة للمهاجمين من أجل افتتاح نتيجة المباراة.

وظهر جيمس ميلنر، قائد ليفربول، غاضباً من قرار يورغن كلوب، ودخل معه في نقاش حول سبب إخراجه من المباراة، ليبرر المدرب الألماني ما فعله، ويطلب منه التوجه إلى دكة البدلاء الخاصة بفريقه في استاد لندن الأولمبي.

لكن غضب الإنكليزي جيمس ميلنر أطفأه النجم المصري محمد صلاح، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ(57)، ليتوجه قائد ليفربول مباشرة صوب المدرب الألماني كي يحتفل معه بالنتيجة، وينسى قرار يورغن كلوب.

وبعد هدف محمد صلاح الأول في شباك ويستهام، عاد المهاجم المصري إلى تعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة الـ(68)، ليضيف بعدها زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو الهدف الثالث لصالح ليفربول بالدقيقة الـ(84).

 

المساهمون