المطرب التونسي لطفي بوشناق لـ"العربي الجديد": قطر شرّفت الأمة وهذه رسالتي للجماهير العربية

D8A6CEA0-1993-437F-8736-75AB58052F84
وليد التليلي
صحافي تونسي. مدير مكتب تونس لموقع وصحيفة "العربي الجديد".
09 أكتوبر 2022
لطفي بوشناق
+ الخط -

يعتبر لطفي بوشناق، واحداً من أفضل الفنانين التونسيين، وتألق بفضل صوته المميز، واختياراته الموسيقية الرائعة التي جعلته يحظى بمكانة خاصة لدى الجماهير التونسية التي يرتبط بها بعلاقة خاصة إضافة إلى إشعاعه العربي.

وتحدث المطرب التونسي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن علاقته بعالم الرياضة، حيث كشف معطيات خفية عن ارتباطه بكرة القدم بشكل خاص، وتوقعاته بالنسبة إلى كأس العالم التي ستقام في قطر.

وقال بوشناق، إنه يحب كرة القدم بشكل كبير، وهو أمر طبيعي بالنسبة إليه طالما أنه خاض تجربة رياضية في شبابه مع نادي الترجي الرياضي التونسي، رغم أنه يُعرف بأنه يشجع النادي الأفريقي.

كما تحدث المطرب التونسي، عن كأس العالم التي ستقام في قطر، ليؤكد أن النجاح سيكون حليف النسخة القادمة بالنظر إلى كل ما قدمته قطر من مجهود كبير حتى تكون مستعدة لاستقبال ضيوفها.

كما تمنى بوشناق حظا موفقاً إلى كل المنتخبات العربية التي ستشارك في هذه النسخة متوقعا أن تبذل كل المنتخبات مجهودا كبيرا حتى تسعد الجماهير وتكسب الرهان، كاشفا عن أمله في أن تقترن المسابقة الأولى التي تقام في دولة عربية بنجاح المنتخبات العربية في حصد اللقب.

موقف
التحديثات الحية

ووجه بوشناق رسالة إلى كل العالم، تمثلت في قصيدة تدعو إلى التآخي والتضامن والسلم والسلام بين دول العالم بمناسبة الحدث الكبير الذي ينتظر كرة القدم بعد أسابيع قليلة على أرض الدوحة.

ذات صلة

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
كأس آسيا تنطلق يوم 12 يناير بحضور إعلامي كبير (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف مدير الإعلام باللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 الشيخ حمد بن عبد العزيز آل ثاني، عن إقامة المركز الإعلامي الموحد للبطولة التي تستضيفها قطر الشهر المقبل.

الصورة
GettyImages-1247564655.jpg

رياضة

فاجأ مدافع منتخب تونس لكرة القدم، ياسين مرياح، زميله في نادي الترجي التونسي، اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي، برسالة خاصة، تزامناً مع مشاركة الأخير كأساسي مع "محاربي الصحراء" ضد الصومال، الخميس، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

الصورة
Mauro Camoranesi

رياضة

سجّل المدير الفني الإيطالي والنجم السابق لنادي يوفنتوس، ماورو كامورانيزي، حضوره في تونس لمدة 5 أيام، وذلك ضمن المعسكر التدريبي لفريقه الجديد، إف سي فلوريانا المالطي، في مدينة المنستير، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

المساهمون