لاعب قوي مطلوب في "الروسونيري"... كيف سيُموّل ميلان صفقة انتقال كين إلى "سيتي"؟

22 اغسطس 2021
هل ينال كل فريق صفقته التي يريدها؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية عن أنّ فريق ميلان الإيطالي قدّم عرضاً مالياً إلى فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط البرتغالي، برناردو سيلفا، في واحدة من الصفقات القوية "للروسونيري" التي ستُسهل ربما صفقة المهاجم الإنكليزي، هاري كين.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، يسعى فريق ميلان الإيطالي للتعاقد مع نجم خط الوسط البرتغالي، برناردو سيلفا، في صفقة مُميزة ومهمة في إطار تدعيم الصفوف للموسم الجديد 2021-2022، وقدّم فريق "الروسونيري" عرضاً للنادي الإنكليزي قيمته حوالى 52 مليون يورو.

وبحسب المعلومات التي نشرتها صحيفة "دايلي ستار"، فإن فريق مانشستر سيتي سيُحاول الاستفادة من مبلغ 52 مليون يورو لتمويل صفقة انتقال المهاجم الإنكليزي، هاري كين، قادماً من فريق توتنهام الإنكليزي، وهي الصفقة التي يريدها المدرب الإسباني، بيب غوارديولا منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية.

وفي حال نجاح فريق ميلان في الحصول على صفقة لاعب خط الوسط، برناردو سيلفا، سيكون "ميركاتو" صيفياً مثالياً بالنسبة إلى فريق "الروسونيري" الذي تعاقد مع عدة لاعبين جيدين، لتؤكد الإدارة أنها تسعى لتحسين النوعية في الفريق من أجل محاولة المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية من جديد.

المساهمون