لاعب دنماركي يسجل هدفاً على طريقة الخزري في إنكلترا

22 ابريل 2023
سعادة لاسي سورينسن بعد تسجيله هدفاً عالمياً (تشيرز فوغان/Getty)
+ الخط -

خطف النجم الدنماركي، لاسي سورينسن، قائد خط وسط نادي لينكولن سيتي، الأنظار إليه وبقوة، بعدما سجل هدفاً عالمياً في المواجهة ضد فريق ويكمب وندررز، التي انتهت بهدفين مقابل لا شيء، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ(44) من دوري الدرجة الثانية الإنكليزي.

ووقع حارس نادي ويكمب وندررز في خطأ فادح، بعدما فشل بإرسال الكرة بشكل صحيح، ليقوم النجم الدنماركي، لاسي سورينسن، بالسيطرة عليها، ويقرر إظهار ما يتمتع به من مهارة التسديد بعيد المدى، نتيجة التواجد في منطقة فريقه.

وأرسل الدنماركي لاسي سورينسن (23 عاماً) كرة بعيدة المدى سكنت شباك حارس ويكمب وندررز، الذي فشل في التصدي لها، نظراً لوقوع في خطأين فادحين، الأول خروجه من منطقة الجزاء، والثاني فشله في إعطاء تمريرة لزملائه، ليتلقى عقاباً قاسياً.

ونجح الدنماركي لاسي سورينسن بتسجيل هدف على طريقة النجم التونسي وهبي الخزري، الذي استطاع إحراز أحد أجمل الأهداف في الموسم الماضي، بعدما أطلق كرة بعيدة المدى سكنت شباك الحارس في الدوري الفرنسي.

وبفضل النجم الدنماركي لاسي سورينسن رفع نادي لينكولن سيتي رصيده إلى 59 نقطة بالمركز العاشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإنكليزي، فيما تجمد رصيد ويكمب وندررز عند النقطة الـ68 بالمرتبة التاسعة.

المساهمون