كيف ساهمت نصيحة رانغنيك في إلغاء تشلسي فكرة التعاقد مع رونالدو؟

29 اغسطس 2022
رانغنيك درب مانشستر يونايتد الموسم الماضي (أليكس ليفيسي/Getty)
+ الخط -

كان تشلسي، من بين أوائل الأندية التي انضمت إلى سباق التعاقد مع كريستيانو رونالدو هذا الصيف، لكن مدرب "البلوز" توماس توخيل اختار عدم إبرام الصفقة.

وأعلنت نواد مثل بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، عن عدم اهتمامها بالمهاجم المخضرم، الذي بات حريصاً على مغادرة مانشستر يونايتد، بعد فشل النادي في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

وكان تشلسي يفكر في ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي، ومع ذلك، اتضح أن توخيل قرر عدم التعاقد مع رونالدو بناءً على محادثة أجراها مع رالف رانغنيك، الذي كان مدربا لـ"الشياطين الحمر" الموسم الماضي.

ووفقا لصحيفة "التايمز"، الأحد، كان تود بوهلي مالك تشلسي الجديد، حريصا على التعاقد مع رونالدو ورأى أنه اللاعب المثالي لقيادة هجومهم الذي يعاني من أزمة تسجيل.

ومع ذلك، حاول توخيل استغلال علاقة الصداقة التي تجمعه برانغنيك، حيث أخذ بنصيحته، بعد أن أكد له الأخير، بأن اللاعب لن يتناسب مع تكتيك تشلسي، بسبب عدم مساهمته في الضغط على المنافس.

تين هاغ يريد الاحتفاظ بنجمه

في غضون ذلك، يصر مدرب يونايتد الجديد، إريك تين هاغ على الإبقاء على رونالدو في النادي لهذا الموسم، على الرغم من أن "الدون" بدأ على مقاعد البدلاء أيضا خلال فوز "الشياطين الحمر" 1-0 على ساوثهامبتون، وقال الهولندي في تصريح سابق: "نخطط للموسم معه (رونالدو) لذلك نريده أن يبقى. هذا ما نرغب به".

المساهمون