كيف تصرف رونالدو مع اللاعب الذي استفزه؟

03 أكتوبر 2021
تاونسند استفز رونالدو وحرم مانشستر من الانتصار (Getty)
+ الخط -

عاش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أصعب يوم منذ عودته إلى مانشستر يونايتد، وذلك عندما واجه فريقه، السبت، منافسه إيفرتون لحساب الأسبوع السابع من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، في لقاء انتهى على نتيجة التعادل 1ـ1.

وخلال هذه المباراة، فإنّ رونالدو كان احتياطياً للمرة الأولى منذ عودته إلى مانشستر وهو موقف عادة ما يغضب "الدون" الذي يريد دائماً لعب 90 دقيقة فلا يقبل استبداله أو البقاء احتياطياً.

ولم ينجح البرتغالي في التسجيل خلال هذه المباراة، وذلك للمباراة الثانية توالياً في الدوري الإنكليزي، ليشهد سقوط فريقه في الأسابيع الأخيرة ويخسر نقاطاً مهمة في صراع الحصول على اللقب الذي يبدو محتدماً هذا الموسم.

كذلك استفز المهاجم الإنكليزي أندروس تاونسند خلال هذه المباراة منافسه البرتغالي بعد أن احتفل بهدفه على طريقة رونالدو، الذي شاهد النجم الإنكليزي وهو يعيد لقطته الشهيرة أمامه دون أن ينجح في الرد عليه ويؤكد أنّه الأفضل ويحتفل مع جماهيره.

ورغم أن الحادثة تبدو مستفزة، فإن رونالدو الذي عُرف بغروره تصرف بطريقة مختلفة عمّا توقعه الجميع منه، بعد أن أهدى قميصه إلى تاونسند بعد اللقاء ولم يبد حقداً عليه.

ونشر المهاجم الإنكليزي صورة تحمل قميص النجم البرتغالي وأشار من خلاله إلى احترامه لتصرف اللاعب البرتغالي الذي قبل استفزاز المهاجم الإنكليزي بروح رياضية عالية رغم خسارة نقطتين.

تصرف رونالدو كان غريباً وهو الذي عُرف بأنانيته فهو مهوس بحب الذات، وقد ظهر قبل المباراة وهو يضع كسارة لحماية رجله تحمل صورته، ويبدو أنّ تصرف تاونسند أسعده بما أن رونالدو أصبح ملهم اللاعبين الشبان ومنافسيه في الآن نفسه.

المساهمون