كيف تصرفت السلطات الإيطالية مع جماهير آينتراخت فرانكفورت بعد الفوضى في نابولي؟

16 مارس 2023
أثارت جماهير فرانكفورت شغباً كبيراً في مدينة نابولي (رويترز)
+ الخط -

اتخذت السلطات الإيطالية قرارها بحق جماهير فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي تسبب بفوضى عارمة في مدينة نابولي، وذلك قبل المباراة التي جمعت فريقهم بنادي الجنوب الإيطالي في إياب دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء.

وقررت السلطات الإيطالية نقل جماهير فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بالحافلات إلى مدينتي ساليرنو وروما وكذلك إلى مطار نابولي، بعد ساعات طويلة من الفوضى في مدينة نابولي، خصوصاً بعد مواجهتهم للشرطة وتسببهم بأضرار جسيمة في الطرقات قبل انطلاق المباراة، بعدما مُنعوا من دخول ملعب "دييغو أرماندو مارادونا".

ووفقاً لتقارير الشرطة الإيطالية التي نشرتها الوكالة الإسبانية "إفي"، اليوم الخميس، فإنّ 7 مشجعين من "أولتراس" فريق نابولي اعتقلتهم الشرطة، وذلك بسبب إلقائهم الحجارة على المشجعين الألمان، في حين لم تُستبعد فرضية ارتفاع عدد الموقوفين في الساعات المقبلة.

وبحسب التفاصيل، نقلت الشرطة 300 مشجع ألماني، مساء الأربعاء، في وقت غادر حوالي 300 صباح اليوم الخميس، بعد توتر وفوضى بجانب فندق "رويال كونتيننتال" مكان إقامتهم، خصوصاً عند مهاجمة بعض مشجعي فريق نابولي الفندق بالمفرقعات النارية.

المساهمون