كيروش يُثير أزمة في أمم أفريقيا بعد إلغاء مؤتمره الصحافي

29 يناير 2022
لم يحضر كيروش إلى القاعة المخصصة في الموعد المحدد (دانييل أولمو/فرانس برس)
+ الخط -

ألغى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم السبت، المؤتمر الصحافي للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لـمنتخب مصر، عشية المواجهة أمام منتخب المغرب، غداً الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي أمم أفريقيا، المقامة حالياً في الكاميرون.

ولم يحضر المدير الفني لمنتخب مصر إلى القاعة المخصصة، في الموعد المحدد رغم الانتظار لساعة إضافية، بحسب ما أوردته شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، ما حدا بـ"كاف" إلى إلغاء المؤتمر.

وضربت الأزمات المؤتمرات الصحافية في كأس الأمم الأفريقية، بعدما واجه الحاضرون، وكذلك المدرب المساعد لمنتخب تونس جلال القادري الذي كان إلى جانبه وهبي الخزري نجم "نسور قرطاج"، موقفاً طريفاً حين غاب الميكروفون الذي يستعين به الحاضرون للإجابة، وكذلك الصحافيون من أجل طرح الأسئلة، إضافة إلى غياب معدّات أخرى.

واتضح لاحقاً، بحسب موقع "سبورت نيوز أفريكا"، أنّ هذه المعدات ملك لأحد الأشخاص، فقرر استعادتها بسبب عدم حصوله على مستحقاته (53 يورو) من اللجنة المنظمة. وبعد أن فقد الأمل في الحصول عليها، قام بافتكاك معداته وترك الجميع في موقف صعب.

وأصبحت الأزمات تلاحق المؤتمرات الصحافية، وسط سوء التنظيم، حيث رفض الحارس المغربي ياسين بونو، في بداية البطولة التحدث بغير اللغة العربية، نتيجة عدم تواجد مترجم من قبل اللجنة المنظمة لـ"كان".

المساهمون