كيروش يسجل ركلة جزاء عالمية في مرمى الحضري على طريقة رونالدو

14 ديسمبر 2021
المدرب كيروش يسجل هدفاً في مرمى الحضري (محمد الجزار-الدوحة)
+ الخط -

سجل البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، هدفا عالميا في مرمى "السد العالي" عصام الحضري، حارس الأهلي و"الفراعنة" السابق والمدرب الحالي لحراس المنتخب المصري، على طريقة مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ودخل كيروش في تحدٍ خاص مع مدرب الحراس الحضري خلال مران المنتخب المصري، أمس، استعداداً لمواجهة تونس يوم الأربعاء على "استاد 974" المونديالي في نصف نهائي كأس العرب.

وقبل بداية الحصة التدريبية الأولى على ملاعب "أكاديمية أسباير" أمس، وقف الحضري بين الخشبات الثلاث وأعلن التحدي للمدرب كيروش، الذي سدد 6 كرات على مرماه، تصدى الحضري لـ4 منها ببراعة، في وقت سدد كيروش كرة واحدة بعيداً عن المرمى تماماً، فيما سجل كرة واحدة فقط، ولكنها كانت بشكل رائع جداً على طريقة كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي.

واحتفل كيروش بسعادة غامرة بتسجيله الهدف في مرمى الحضري، خاصة أنه سدد الكرة بمهارة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى، ولم يتمكن الحضري من الوصول إليها، ليعلق أعضاء الجهاز الفني بأنه سددها في "الزاوية التي يسكن فيها الشيطان".

وبعد فوز الحضري في التحدي بتصديه لأكبر عدد من التسديدات من كيروش، علق المدرب البرتغالي موجها كلامه للحضري قائلاً: "كم أنت محظوظ".

المساهمون