كورونا يربك حسابات الرجاء قبل مواجهة الجيش في الدوري المغربي

25 ديسمبر 2021
أصيب عدد من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا (تناني بدر الدين/Getty)
+ الخط -

يواصل الرجاء الرياضي المغربي حجره الصحي داخل أحد الفنادق القريبة من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء، بعد عودته من قطر الخميس الماضي، حيث خاض نهائي كأس السوبر الأفريقي، الذي خسره أمام الأهلي المصري بركلات الترجيح.

وأفاد عضور من داخل مجلس إدارة الرجاء، في حديث لـ"العربي الجديد" اليوم السبت، بأنّ الفحوصات التي أُجريت على لاعبي الفريق الأخضر داخل مقرّ إقامتهم أثبتت إصابة الثنائي حميد أحداد ومحسن متولي بفيروس كورونا، علماً أنّ الأخير كان يقيم مع زميله محمد النهيري في نفس الغرفة بالدوحة.

وفي الوقت الذي اضطر محمد النهيري للبقاء في قطر لغاية شفائه من الفيروس التاجي، في انتظار إيجاد حل لسفره إلى المغرب مستقبلاً، فإنّ مسؤولي الرجاء يخشون، في الفترة الحالية، أن يرتفع عدد حالات اللاعبين المصابين، لا سيما أنّ "النسور" سيواجهون، يوم الاثنين 27 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، منافسهم الجيش الملكي، في إطار الجولة الـ14 من الدوري المغربي، على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

ويتطلع رئيس نادي الرجاء الرياضي أنيس محفوظ إلى أن يراعي مسؤولو الرابطة المحترفة لكرة القدم الظروف التي يجتازها الفريق الأخضر، وذلك بتأجيل المباراة المقبلة إلى وقت لاحق، حتى يتسنى للمدير الفني البلجيكي مارك فيلموتس الاستفادة من كافة لاعبيه.

المساهمون