كم دقيقة يحتاج مبابي لتسجيل الأهداف؟ نجم سان جيرمان يُجيب في هذه اللقطة

17 مارس 2021
سعادة مبابي بهدفه في شباك ليل بكأس فرنسا (فرانك فيفي/ فرانس برس)
+ الخط -

يُعد النجم الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، أحد أبرز المواهب الكروية الحالية، التي تحسم نتائج المواجهات لصالح فرقها، عند الحاجة إليها، نتيجة المهارة الكروية التي يتمتع بها، وهذا ما فعله صاحب الـ(22 عاماً)، ضد ضيفه ليل، الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ(16) في كأس فرنسا.

وتقدم نادي باريس سان جيرمان بنتيجة المباراة في الدقيقة التاسعة، من عمر الشوط الأول، عبر نجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي تابع الكرة العرضية من زميله، ووضعها في شباك حارس ليل، الذي لم يستطع التعامل معها.

لكن الأرجنتيني ماورو إيكاردي طلب من الجهاز الفني لنادي باريس سان جيرمان إخراجه من المباراة، بسبب عدم قدرته على إكمال المواجهة، ليحل مكانه النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي دخل في الدقيقة الـ(38).

 

واحتاج كيليان مبابي إلى دقيقتين فقط حتى يظهر مهارته الفنية الكبيرة، بعدما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الـ(40)، عقب عرقلته من أحد لاعبي ليل، لينبري لتنفيذها مهاجم باريس سان جيرمان، الذي استطاع تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ(41).

وأبى الموهبة الشابة كيليان مبابي الخروج من المواجهة ضد منافسه ليل دون وضع بصمته الخاصة بهز شباك خصومه، بعدما استلم كرة بينية رائعة من زميله دي ماريا، لينطلق مهاجم باريس سان جيرمان كالسهم صوب منطقة جزاء الفريق الضيف، ويسكنها بطريقة رائعة للغاية في شباك الحارس بالدقيقة الـ(93).

وأصبح كيليان مبابي يمتلك رقماً رائعاً للغاية مع نادي باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، بعدما خاض معه 35 مباراة في جميع البطولات المحلية والقارية، تمكن من خلالها صاحب الـ(22 عاماً) من إحراز 28 هدفاً، وصنع لزملائه 9 أهداف.

 

 

المساهمون