كلوب يكشف سبب معاناة صلاح منذ رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ

28 يناير 2023
المدرب يورغن كلوب والنجم المصري محمد صلاح (Getty)
+ الخط -

اعترف مدرب فريق ليفربول الإنكليزي، يورغن كلوب، بأن نجمه المصري محمد صلاح، يعاني منذ انطلاق الموسم الحالي، بعد رحيل المهاجم السنغالي، ساديو ماني، إلى صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتذبذب مستوى البرازيلي، روبرتو فيرمينيو.

ويصرّ المدرب الألماني، يورغن كلوب، على أن دور صلاح مع ليفربول لم ينتهِ بعد، بالرغم من أن مهاجم روما الإيطالي السابق سجل 7 أهداف فقط في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما لعب 19 مباراة، وهي أسوأ حصيلة للجناح البالغ من العمر 30 سنة منذ انضمامه إلى ليفربول عام 2017.

وفي ردّه عما إذا كان عدم استقرار خط هجوم ليفربول سبباً في معاناة صلاح، أجاب كلوب في تصريح نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية، الجمعة، قائلاً: "بالطبع، في العادة لديك أساس حقيقي تبني عليه فريقك، وهذا ما لا نملكه في الوقت الحالي".

وأضاف مدرب فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق في حديثه قائلاً: "خط هجومنا في السابق كان عبارة عن آلة لتسجيل الأهداف، ثلاثي الهجوم صلاح وماني وفيرمينيو كان يقوم بعمله، كانت جميع الأندية الأخرى تعاني، هذا واضح".

وبدأ فريق ليفربول الإنكليزي موسمه الحالي بتواجد محمد صلاح وداروين نونيز ولويس دياز في خط الهجوم، ولكن الإصابة الخطيرة للنجم الكولومبي، وإيقاف نونيز في بداية الموسم، جعلا الثلاثي يلعب معاً لمدة 343 دقيقة فقط.

ميركاتو
التحديثات الحية

كما يتواصل غياب البرتغالي ديوغو يوتا عن فريق "الريدز" بسبب الإصابة التي يعاني منها، فيما يخوض فيرمينيو موسماً صعباً بسبب تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة لتوالي الإصابات، وهو ما جعل النادي يقرّر التعاقد مع المهاجم الهولندي، كودي غاكبو، خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي، قادماً من فريق أيندهوفن الهولندي.

المساهمون