كلوب يشيد بصلاح ويعلق على هزيمة ريال مدريد بدوري الأبطال

25 فبراير 2023
صلاح سجل في شباك ريال مدريد بدوري الأبطال (روبي جاي/Getty)
+ الخط -

يعاني فريق ليفربول الإنكليزي من أزمة على مستوى النتائج، خصوصا بعد الخسارة القاسية بنتيجة 2-5 في مباراة ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني.

وفي تعليقه على الهزيمة القاسية، قال كلوب في مقابلة مع قناة "سكاي سبورتس"، الجمعة، وقبل مواجهة كريستال بالاس في البريميرليغ، السبت: "كانت البداية جيدة ضد مدريد وسجلنا هدفين، ثم استقبلنا 5 أهداف. فعلوا الشيء ذاته العام الماضي في دوري أبطال أوروبا ضد تشلسي ومان سيتي وباريس سان جيرمان".

وأضاف: "مهمتنا الآن هي التأكد من أننا نتحمل هذه الأخطاء، ونتعلم منها، ونأخذ الأشياء الجيدة أيضا. هذه هي وظيفتي، وفي المباريات القادمة يمكن للعالم بأسره أن يراقب ما إذا كنا قد استفدنا من هفواتنا أم لا".

وعلى الرغم من أن هذا الموسم قد لا يكون الأفضل للنجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول، إلا أنه لا تزال هناك إيجابيات، تتمثل في تحطيم  قائد "الفراعنة" الأرقام القياسية.

وكان صلاح أحد نجوم ليفربول بقيادة كلوب، حيث لم يكن لدى الأخير سوى الثناء على مهاجمه، وقال في تصريحه: "إنه أسطورة ليفربول (صلاح). سجل رقما قياسيا في المباراة الأخيرة عندما أحرز هدفا على الريال في دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "يعجبني عندما يتمكن من تحقيق أرقام قياسية جديدة لأنه يرغب في ذلك دائما. مساهمات محمد صلاح في كل ما حققناه في السنوات القليلة الماضية لا يمكنك نكرانها. إنها هائلة".

دلالات
المساهمون