كلوب يحسم مستقبله مع ليفربول: هل قرر مغادرة "أنفيلد"؟

03 ابريل 2023
هل يبقى كلوب لموسم آخر مع فريقه ليفربول؟ (ويل بالمير/Getty)
+ الخط -

تحدّث الألماني، يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنكليزي عن مستقبله، وذلك في تصريحات قالها خلال المؤتمر الصحافي الخاص الذي يسبق المواجهة القوية ضد فريق تشلسي في الجولة الثامنة المؤجلة من منافسات "البريميرليغ" لموسم 2022-2023.

وتحدث المدرب الألماني، يورغن كلوب، عن مستقبله مع فريق "الريدز" في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة فريق تشلسي في الدوري قائلاً: "أعرف أن السبب وراء بقائي ليس هذا الموسم وإنما الموسم الماضي. لو أن هذا موسمي الأول، لربما اختلف الأمر".

وأضاف المدرب الألماني كلوب خلال تصريحاته قائلاً "أنا ملتزم بنسبة 100% مع الفريق. ليس هناك شكوك. علينا أن نحل المشكلة. لا يمكننا أن نلعب كما لعبنا مؤخراً. أنا محبط، لكن ما حدث قد حدث ويجب أن نعثر على حل. نعمل حالياً على حل هذه المشاكل".

وبسبب الموسم السيئ الذي يعيشه يورغن كلوب مع فريقه ليفربول، كثُرت الأحاديث في الصحف الرياضية عموماً العالمية والبريطانية خصوصاً، أن المدرب الألماني يعيش أيامه الأخيرة مع فريق ليفربول، ومن الممكن أن يُغادر في نهاية الموسم الحالي.

ويُقاتل فريق ليفربول فيما تبقى من الموسم من أجل إمكانية حصد المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، مع التنويه إلى أن الفريق تفصله 8 نقاط عن المركز الرابع، وأمامه 11 مباراة لتصحيح الأمور أو فقدان فرصة المشاركة في بطولة قارية العام المقبل.

المساهمون