كلوب يتراجع في تصريحاته حول مستقبل صلاح.. هل ستكون مباراة نيوكاسل آخر مباراة للمصري؟

27 اغسطس 2023
يأمل كلوب ببقاء محمد صلاح مع ليفربول (ميشيل ريغان/Getty)
+ الخط -

عاد المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، ليتحدث عن مستقبل نجمه المصري محمد صلاح، وحقيقة تلقيه عرضاً ضخماً من فريق الاتحاد السعودي، للرحيل عن صفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان كلوب قد أكد يوم الجمعة الماضي أنه سيرفض أي عرض لرحيل صلاح هذا الصيف، في وقت أشارت فيه العديد من التقارير الإعلامية إلى أن نادي الاتحاد سيقدم عرضاً قيمته 100 مليون جنيه إسترليني لفريق ليفربول، وراتباً ضخماً للاعب البالغ من العمر 31 عاماً، يقدر بحوالي 200 مليون جنيه إسترليني.

وقال كلوب في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، السبت: "مو صلاح ذو خبرة كبيرة وملتزم تجاه النادي بنسبة 100 بالمئة. لست قلقاً بشأن ذلك في الحقيقة، من الطبيعي أن يأتي ناد من الدوري الإنكليزي أو من بطولة أخرى ويطلب لاعبك، يأتي إلى الفريق لاعبون ويرحل آخرون".

ويبدو أن كلوب تراجع قليلاً في تصريحاته بشأن مستقبل صلاح، خاصة أن نافذة الانتقالات في الدوري السعودي تنتهي بعد نهاية سوق الانتقالات في "البريمييرليغ" بأسبوع كامل، ليضيف قائلاً "هذا السوق ممتد لفترة أطول، لا أعرف ما إذا كنت قلقاً بشأن ذلك أم لا، سيتعين علينا أن نرى".

وواصل مدرب بوروسيا دورتموند الألماني السابق في حديثه بقوله: "لدينا تجربتنا الخاصة مع هندرسون وفابينيو، ولكن بشكل عام، المشكلة الحقيقية هي فترة الانتقالات الأطول، إنها مشكلة حقيقية، لأنه طالما كان لديك فرصة لرد الفعل فسيكون العمل رائعاً".

وختم كلوب حديثه عن فترة الانتقالات قائلاً: "في المقابل عندما لا نستطيع الرد ستكون الكارثة، هذه هي الحقيقة، ولهذا السبب طلبت بالفعل قبل بضعة أسابيع من المسؤولين أن ينظروا في الأمر، ربما سيكون الأمر سيئاً حقاً إذا كان بإمكانهم اختيار اللاعبين فقط".

ولا تزال معظم وسائل الإعلام السعودية تؤكد قرب تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع النجم المصري محمد صلاح، من بينها إحدى القنوات السعودية التي أكدت أن صلاح سيخوض مباراته الأخيرة الأحد مع ليفربول أمام نيوكاسل، ثم سيتوجه لدبي لإجراء الفحص الطبي تمهيداً لانضمامه للاتحاد.

المساهمون