كريستيانو رونالدو: التنافس مع ميسي جزء من حياتي

09 أكتوبر 2014
رونالدو يؤكد أن تنافسه مع ميسي جزء من حياته
+ الخط -

أكد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، أن التنافس مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، أمر إيجابي ومثمر، ويعتبره جزءا من حياته.

وقال هداف الدوري الإسباني حاليا في تصريحات تناقلتها أبرز وسائل الإعلام الإسبانية "إن التنافس مع ميسي إيجابي، بل هو جزء من حياتي"، مشيرا إلى أنه: "من الطبيعي أن يقارن الناس بيننا، فهو جزء من حياتي، نحن لا نتكلم كثيرا".

وجاءت تصريحات رونالدو نقلا عن لقاء مع اللاعب البرتغالي نشرته مجلة "وورلد سوكر" البريطانية، حيث تتطرق "صاروخ ماديرا" للحديث عن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي وصفه بـ"المدرب العظيم" و"شخص مثالي"، كما أكد قدرة ريال مدريد على الفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام، حيث قال: "كنا نعاني من الضغوط الكبيرة من أجل الفوز بالكأس العاشرة لدورى أبطال أوروبا الموسم الماضي، نحن الآن أكثر هدوءا، نادي بحجم ريال مدريد يستطيع الفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام".

وتحدث رونالدو المتوج مع فريقه أيضا بكأس السوبر الأوروبي على حساب نادي إشبيلية الإسباني، وجائزة الحذاء الذهبي، حيث قال إن ذلك جاء بجهد جماعي من زملائه في الفريق فتوج "بموسم رائع"، وأكد طموحه بالفوز بالجائزة مجددا حين قال: "لن أكذب، أنا حقا أريد الفوز كي أبقى الأفضل".

المساهمون