كاسيميرو: نجوم المغرب أبهروا الجميع وحكيمي لاعب رائع

24 مارس 2023
يستعد كاسيميرو لخوض المواجهة الودية ضد المغرب (لورانس غريفثنس/Getty)
+ الخط -

تغنّى النجم المتألق كاسيميرو، قائد منتخب البرازيل، بالمغربي أشرف حكيمي، الذي يستعد لمواجهته ودياً، السبت، في ملعب طنجة الكبير، في أول ظهور لكتيبة المدرب وليد الركراكي، بعد إنجاز بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ونقلت صحيفة "غلوبو" البرازيلية، الجمعة، عن كاسيمرو قوله: "منتخب المغرب لديه تشكيلة جيدة، وأنا أعرف عدداً من اللاعبين هناك، ويمتلكون إمكانات رائعة، والكثير منهم يلعب في أندية كبرى، وبعضهم لديه خبرة جيدة".

وتابع: "لقد تألق المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر، واستطاع تقديم مشاركة ناجحة. لذلك أبهر نجومه الجميع، وبالنسبة لأشرف حكيمي، فإنني أعرفه بشكل جيد، بعدما لعبنا في ريال مدريد".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وأوضح: "أشرف حكيمي لاعب رائع، ويملك إمكانيات كبرى، والمباراة ضد منتخب المغرب ستكون قوية، واختبار جيد لنا في منتخب البرازيل. لدينا لاعبون جدد بيننا الآن، لكننا دائماً ما نبحث في منتخب البرازيل عن الانتصارات".

واختتم قائد منتخب البرازيل ونجم مانشستر يونايتد حديثه: "المباراة ستكون صعبة على المنتخبين، والجماهير المغربية ستكون حاضرة بقوة، ونحن نعرف حبها الكبير لكرة القدم، لكننا جاهزون ونعلم أن منتخب المغرب سيكون متحمساً بعد إنجازه في مونديال قطر".

المساهمون