كاسانو يفتح النار مجدداً على مورينيو: أسوأ مدرب في آخر 10 سنوات

06 سبتمبر 2023
هاجم كاسانو مورينيو في أكثر من مناسبة (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

شن نجم روما ومنتخب إيطاليا السابق، أنطونيو كاسانو، هجوماً جديداً على المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، بعد تراجع نتائج فريق العاصمة تحت قيادته هذا الموسم، حيث حصد الفريق نقطة واحدة من أصل 9 نقاط في الكالتشيو.

وقال مهاجم روما السابق في لقاء مع برنامج "بوبو تي في"، الذي يقدمه هداف "الأتزوري" السابق كريستيان فييري، الثلاثاء: "أنا لا أضع الأغطية على أعين الناس، أقول أفكاري ولا أحد يخرجها من ذهني. لقد انتقدوني لمدة عامين بسبب المدرب وما قلته".

وتابع كاسانو قائلاً: "أسوأ مدرب في السنوات العشر الماضية كان هو (مورينيو). جعل نادي روما يلعب بطريقة غير لائقة ومثيرة للاشمئزاز. شعب روما يبيع أرواحه من أجل الفريق وأنا أعلم ذلك جيدًا. لقد حصل على تعاطف الجمهور، ولكن إذا زرعت الريح، فإنك دائما تحصد العاصفة".

وأضاف كاسانو: "أمضينا عامين، أنفق النادي الكثير، ليس كما يقول الآخرون، وأيضاً هذا العام استحوذ على بعض اللاعبين. لكن هل يمكنني رؤية ثلاث تمريرات ضد ساليرنيتانا؟".

ثم أخذ كاسانو الأمور إلى أبعد من ذلك "لم يكن أحد يريد لوكاكو ثم ذهب إلى روما. باريديس، نديكا وعوار جميعهم لاعبون أقوياء. لكن مع مورينيو لا يوجد فريق يلعب بشكل لائق".

المساهمون