كابيلو يتغنى بشفاء بن ناصر: بماذا وصف عودة الجزائري للمنافسة؟

23 نوفمبر 2023
يسعى بن ناصر للعودة بقوة إلى الملاعب بعد الإصابة (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

أمست عودة النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، إلى الملاعب وشيكة جداً بعد شفائه التام من الإصابة الخطيرة في الركبة التي كان قد تعرض لها مع فريقه ميلان في مايو/ أيار الماضي أمام انتر ميلانو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعتبر عودة إسماعيل بن ناصر بمثابة المفاجأة السارة لناديه ميلان وكذلك المنتخب الجزائري، المقبل على المشاركة في كأس أمم أفريقيا مطلع العام القادم في ساحل العاج، في حين أن أسطورة التدريب في إيطاليا، فابيو كابيلو، اعتبر أن عودة اللاعب الشاب للمنافسة، هي بمثابة توقيع جديد لفريق "الروسونيري".

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا"، الخميس، تصريحات فابيو كابيلو الذي تحدث عن عودة إسماعيل بن ناصر، إذ قال: "في شهر يناير عندما يبدأ ميلان في البحث عن لاعبين جدد خلال فترة الميركاتو، سيكون الفريق قادرا بالفعل على التوقيع مع لاعب جديد بكل سهولة، وهنا أقصد إسماعيل بن ناصر، سيكون بمثابة إضافة عظيمة للمدرب ستيفانو بيولي ويمكنه تغيير وجه الفريق".

وتابع المدرب السابق لفريق ريال مدريد تصريحاته "المدرب ستيفانو بيولي ينقصه لاعب مثل اللاعب الجزائري، إسماعيل بن ناصر، وأعتبر اللاعب الجزائري هو الرجل الأول لميلان في خط الوسط، فهو يعرف اللعبة ولن يحتاج إلى وقت لاستعادة السيطرة على مركز اللاعب رقم 6".

وكانت تقارير إعلامية إيطالية أكدت في وقت سابق أن إسماعيل بن ناصر، سيسجل بنسبة كبيرة ظهوره الأول مع فريق ميلان الإيطالي منتصف شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، في حين تبقى مشاركته من عدمها في كأس أمم أفريقيا مع الجزائر، إلا أن المدرب، جمال بلماضي، الذي سيراقب تطورات عودة اللاعب للمنافسة قبل حسم مصيره.

فرق
المساهمون