كأس الملك سلمان للأندية الأبطال: مواجهات حاسمة

12 ابريل 2023
اقترب فريق الجيش الملكي من التأهل بسبب نتيجة الذهاب (حساب الفريق تويتر)
+ الخط -

تشهد مباريات مرحلة إياب التصفيات التأهيلية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لموسم 2022-2023، الأربعاء، مواجهات حاسمة بين 4 أندية عربية تُقاتل من أجل التأهل والانضمام إلى الأندية المتأهلة سابقاً من الأسبوع الماضي.

وسيستضيف فريق الاتحاد الليبي منافسه فريق الجيش الملكي المغربي، على ملعب "الشهداء بنينا"، في المواجهة التي يسعى فيها فريق الاتحاد لتعويض الخسارة في مباراة الذهاب (4 – 1)، رغم صعوبة المهمة على أرض الملعب في الإياب.

ويتصدر فريق الاتحاد الليبي المجموعة الثانية في بطولة الدوري برصيد 27 نقطة من 13 مباراة، بينما يتصدر فريق الجيش الملكي المغربي ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف فريق الوداد، ويسعى بكل جدية لتحقيق اللقب هذا الموسم.

أما المباراة الثانية، فستجمع بين فريقي شباب الأردن ونواذيبو الموريتاني على أرض ملعب "الأمير محمد" في الأردن، وسيكون فريق الشباب أمام مهمة صعبة جداً بسبب خسارة مباراة الذهاب (4 – 1)، ويحتاج لتسجيل 3 أهداف من أجل معادلة الأرقام ومحاولة قلب الطاولة والتأهل.

واحتل فريق شباب الأردن المركز الرابع في بطولة الدوري في هذا الموسم برصيد 33 نقطة، بينما يتصدر فريق نواذيبو ترتيب الدوري الموريتاني برصيد 52 نقطة وبفارق كبير عن فريق الشمال الوصيف الذي يملك 38 نقطة.

المساهمون