قُبلة مستفزة.. أوزيل يرد على غضب الجماهير الألمانية بطريقته الخاصة

17 سبتمبر 2021
أوزيل تعرض لمضايقات في اللقاء على الأراضي الألمانية (Getty)
+ الخط -

تعرض النجم الألماني، مسعود أوزيل لردة فعل عنيفة من جماهير نادي أينتراخت فرانكفورت، خلال المباراة الأولى من دور مجموعات الدوري الأوروبي، التي خاضها مع ناديه بيشكتاش، حيث ألقت عليه زجاجات المشروبات بغاية إصابته.

وتفادى اللاعب صاحب الأصول التركية الإصابة بأعجوبة، بعد أن سقطت مقذوفات بجانبه، عندما توجه لتسديد ركنية، حيث احتجت الجماهير الألمانية عليه بطريقة غير رياضية، بعد اعتزاله تمثيل منتخب "المانشافت" قبل ثلاث سنوات.

ورد أوزيل على الاستفزازات التي طاولته طيلة أطوار المباراة ببرودة أعصاب كبيرة، ووجه للمحتجين ضده قبلة استفزازية زادتهم غضباً، لتتواصل المواجهة وسط أجواء مشحونة.

وزيادة على تسجيله هدف بيشكتاش عند الدقيقة العاشرة، بقيت تصريحات أوزيل عالقة في ذاكرة الجماهير الألمانية، بعد اعتزاله المفاجئ، في الفترة التي كان يتدرب فيها تحت إشراف المدرب يواكيم لوف، مما جعلها تضايقه كلما لمس الكرة.

وتعود تفاصيل اعتزال صانع الألعاب المتألق بعد هجمة عنصرية تعرض لها، عقب التقاطه صورة تذكارية مع رئيس تركيا، رجب طيب أردوغان، وهو البلد الذي ينحدر منه ويعتز به في كل مرة، رغم أن خياره الرياضي كان لصالح ألمانيا.

وعاش أوزيل ظروفاً صعبة في السنوات الأخيرة، بالنظر لحجم الانتقادات التي بلغته على مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك خروجه من حسابات ناديه أرسنال الإنكليزي، مما جعله يختار العودة للعب في الدوري التركي.

 

المساهمون