قمة الأرجنتين وبارغواي.. إصابة مروعة و"علكة" تعيد ميسي لأجواء اللقاء

13 نوفمبر 2020
الأرجنتين تعادلت مع الباراغواي 1-1 (Getty)
+ الخط -

شهدت مواجهة الأرجنتين وضيفتها باراغواي، والتي انتهت بـ1-1، وجاءت في إطار الجولة الثالثة لتصفيات قارة أميركا الجنوبية لمونديال قطر 2022، أحداثا كثيرة ربما تكون قد رمت بظلالها على نتيجة اللقاء.

وعلى ملعب "لابوموبونيرا"، مسرح مواجهة القمة، تعرض لاعب كتيبة التانغو إسيكييل بالاسيوس لإصابة بليغة، بعد تدخل عنيف من لاعب الفريق المنافس.

وخلال الحصة الأولى، وتحديدا عند الدقيقة الـ29، تدخل لاعب الفريق الضيف أنخيل روميرو على اللاعب من الخلف، في كرة مشتركة، أجبرت نجم فريق باير ليفركوزن على مغادرة اللقاء، ليحل لاعب توتنهام هوتسبير، جيوفاني لو سيلسو، بديلا عنه، ليعلن بعدها منتخب الأرجنتين في بيان رسمي إصابة اللاعب بكسر في منطقة الفقرات القطنية وأنه سيبقى في المستشفى لمراقبة تطور حالته.

 

من جهة أخرى، تعرض ميسي لمشاكل صحية أثناء اللقاء، حيث كشفت تقرير لقناة "تي واي سي" الأرجنتينية أن ليو شوهد مرة أخرى وهو يتقيأ، قبل أن يتناول العلكة التي منحها له أطباء المنتخب لتجنب الانزعاج، وأضاف التقرير أن قائد المنتخب الأرجنتيني،كان يعاني من التهاب في الجيوب الأنفية، وهو مصحوب بأعراض في الغشاء المخاطي للأنف والجيوب الأنفية.

وشهد اللقاء أيضاً نشوب نقاش حاد بين أسطورة الأجنتين ميسي وحكم المواجهة البرازيلي رافائيل كلاوس، في الوقت الذي نقلت فيه صحيفة (أوليه) الأرجنتينية أن ميسي اصطدم بحكم اللقاء في 3 مناسبات، خصوصا بعد أن ألغى الحكم هدفا للاعب إثر اللجوء لتقنية "فار".

المساهمون