منتصر الوحيشي: قطر تملك العناصر المُميزة والإكوادور ليست سهلة

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 نوفمبر 2022
قطر الإكوادور
+ الخط -

ينشرُ "العربي الجديد" سلسلة حلقات للمدرب والمحلل الرياضي التونسي، منتصر الوحيشي، والتي يدلي فيها برأيه عن مباريات كأس العالم، والبداية ستكون من مباراة الافتتاح التي ستجمع منتخبي قطر والإكوادور مساء الأحد على ملعب البيت.

وتحدث الوحيشي عن المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022، والتي ستجمع منتخبي قطر والإكوادور على ملعب البيت، وأشار إلى أن منتخب "العنابي" يملك العناصر الجيدة التي يمكنها التفوق في المباراة وحصد أول 3 نقاط في البطولة.

كما ونوه الوحيشي بدور المدرب الإسباني، فيليكس سانشيز، الذي يعود له الفضل بتطور الكرة القطرية وخصوصاً في السنوات الماضية، عندما تُوجت قطر بلقب بطولة كأس آسيا 2019، ونوه بالعناصر المُميزة التي يملكها منتخب قطر مثل أكرم عفيف والمعز علي.

في المقابل شدد الوحيشي على أن منتخب الإكوادور لا يُستهان به وليس منافساً سهلاً ويُمكنه تقديم مستوى قويا في المباراة الافتتاحية ضد منتخب قطر، خصوصاً مع امتلاكه عناصر محترفة في دوريات أوروبية مختلفة.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون