قرار مفاجئ من ماركو رويس بعد 11 سنة من الوفاء مع دورتموند

07 يوليو 2023
رفض رويس الكثير من العروض ولم يُغادر دورتموند (هندريك ديكيرز/Getty)
+ الخط -

اتخذ النجم الألماني ماركو رويس قراراً مفاجئاً مع فريقه بوروسيا دورتموند الألماني الذي يلعب معه منذ حوالي 11 سنة متتالية، ورغم الوفاء الكبير إلا أن قراره كان غير متوقع، وهو الذي سيخوض الموسم رقم 12 مع النادي "الأصفر".

ونشر الحساب الرسمي لفريق بوروسيا دورتموند الألماني في "تويتر"، الخميس، فيديو ظهر فيه النجم الألماني ماركو رويس وهو يوجه رسالة لجماهير الفريق ويُعلن فيه التخلي عن شارة القيادة التي حملها لسنوات طويلة وكان وفياً للنادي وجماهيره.

وقال رويس في الفيديو: "مرحباً جماهير بوروسيا دورتموند، أريد أن أقول شيئا مهما جداً، فكرت كثيراً خلال عطلتي، وقررت التخلي عن شارة القيادة، وأعلمت إدين تيرزيتش وسيبستيان كيهل بهذا الأمر. ارتديت هذه الشارة لخمس سنوات بكل فخر، شكراً لكم على دعمكم كل هذه السنوات، أتمنى لإدين وسيبستيان أن يكونا أفضل خلف، وداعاً".

ويأتي قرار رويس بعد 11 سنة قضاها مع فريق دورتموند، وهو اللاعب الوحيد الذي رفض مغادرة النادي الألماني رغم العروض الكثيرة التي حصل عليها من أندية أوروبية كبيرة، وبقرار التخلي عن شارة القيادة بعمر الـ34 سنة يقترب ربما النجم الألماني من اعتزال كرة القدم في السنوات القادمة.

المساهمون