قرار غير متوقع من مدرب منتخب مصر يمنح كلوب دفعة قوية

26 سبتمبر 2022
محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم (Getty)
+ الخط -

قّرر مدرب منتخب مصر، روي فيتوريا، منح راحة لنجمه، محمد صلاح، قبل المباراة الودية الثانية للفراعنة في هذا الأسبوع أمام منتخب ليبيريا، الثلاثاء، وبذلك سيتمكن اللاعب من العودة إلى فريق ليفربول الإنكليزي في وقت مبكر.

وأشارت صحيفة ميرور البريطانية، الإثنين، إلى أن قرار روي فيتوريا باستبعاد صلاح من ودية ليبيريا، منح المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، دفعة كبيرة قبل استئناف منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز السبت المقبل أمام برايتون، على ملعب أنفيلد.

وأضافت بأن صلاح واجه بداية صعبة مع فريق الريدز هذا الموسم، وتراجع مستواه بشكل غير معهود بعد أشهر قليلة فقط من إنهاء الجدل المتعلق بالتكهنات بشأن مستقبله، وتوقيعه لعقد طويل المدى مع فريق ليفربول، إذ سجل هدفين فقط في ست مباريات بالدوري الممتاز قبل التوقف الدولي.

وكان كلوب أكد في وقت سابق بأن دور النجم المصري البالغ من العمر 30 سنة، مع الفريق تحوّل إلى حد كبير منذ رحيل زميله السنغالي، ساديو ماني، إلى فريق بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتعاقد ليفربول مع المهاجم الأوروغواياني، داروين نونيز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن في ترتيب "البريمييرليغ" بعدما جمع الفريق 9 نقاط فقط من انتصارين والتعادل في 3 مباريات والخسارة في أخرى، ليتأخر بفارق تسع نقاط عن فريق أرسنال المتصدر، و8 نقاط عن فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام الوصيفين.

المساهمون