قرارٌ يُفسد علاقة رونالدو بالمدرب بيرلو

03 فبراير 2021
رونالدو يرفض التغيير (Getty)
+ الخط -

استأثر تحطيم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الرقم القياسي في عدد الأهداف طوال مسيرته، بالاهتمام الإعلامي، باعتبار أن رونالدو نجح في تحطيم واحد من الأرقام التي قد تصعب معادلتها.

لكن تصرّف البرتغالي عقب تعويضه من قبل مدرب فريقه يوفنتوس أندريا بيرلو، في لقاء نصف النهائي ضد نادي إنتر ميلانو، يؤكد أن البرود الذي عرفته علاقة  اللاعب مع مدرب الفريق السابق ماوريسيو ساري قد تكرّر من جديد.

وظهرت علامات الغضب على رونالدو، رغم أنّه تصرّف بطريقة طبيعية، وكان واضحا أنّه غير راض عن عدم استكمال آخر ربع ساعة في اللقاء ووجّه بعض الكلمات نحو المدرب مباشرة بعد مغادرته الميدان.

ورغم أنّه من الصعب معرفة محتوى ما قاله رونالدو بكلّ دقة، إلا أنّه من السهل معرفة ما قصده، فالبرتغالي أراد استكمال المباراة كعادته وهو يرفض التغيير، وهذا الأمر سبب له مشاكل مع العديد من المدربين الذين يعتمدون سياسة التدوير.

وسبق لبيرلو أن دافع عن تصرّفات رونالدو عقب خرقه التراتيب الصحية في إيطاليا الأسبوع الماضي، ولكن هذا الأمر لم يشفع له عند رونالدو الذي يريد خوض كل المباريات، رغم أن بيرلو استبعده من قائمة لقاء ربع النهائي الأسبوع الماضي ومكّنه من أخذ قسط من الراحة.

ورغم أنّه ضمن تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف طوال مسيرته في مختلف المسابقات، منذ شوط اللقاء الأول بتسجيله هدفين، فإن رونالدو أراد تحسين أرقامه وكان يبدو مستمتعا بمواجهة نادي إنتر ميلانو قبل أن يفسد عليه بيرلو متعته.

ومن شأن الحادثة الأخيرة إن تكرّرت من جديد، أن تفسد العلاقة بين المدرب الشاب ونجم الفريق الأول الذي يريد أن يكون حاضراً بشكل مستمرّ ولا يكلّ أو يملّ من اللعب.

المساهمون