قاهر ميدفيديف مُلاحق قضائياً والشرطة عجزت عن إيقافه

31 مايو 2023
البرازيلي تياغو حقق أهم إنجاز في مسيرته (إيان ماكنيكول/Getty)
+ الخط -

 

يُعتبر البرازيلي، تياغو سيبوث ويلد (23 عاما)، نجم بطولة رولان غاروس للتنس في أيامها الأولى، بعد أن أحدث واحدة من أكبر المفاجآت في البطولة، عندما تخطى الروسي دانييل ميدفيديف المصنف ثانياً عالمياً، بعد مباراة مثيرة حسمها المصنف 172 عالمياً، بنتيجة 3ـ2.

وبعد أن أصبح نجماً يتحدث عنه الجميع، فإن عديد الحقائق بدأت تتضح عن اللاعب البرازيلي، باعتبار أنه كان مغمورا قبل هذه المباراة التاريخية، حيث أكد موقع "20 دقيقة" الفرنسي، الأربعاء، أن تياغو ملاحق من قبل الشرطة البرازيلية بسبب قضية عائلية.

وقال الموقع، أن زوجة "قاهر الروسي ميدفيديف"، رفعت قضية منذ عام 2021، وجهت من خلالها تهمة الاعتداء إلى اللاعب البرازيلي، وأكدت أنه ضربها بقوة ووجه لها عديد اللكمات وجرها من شعرها، كما أشارت إلى أنها تعرضت إلى الإهانة المعنوية من قبل اللاعب، وأصرت على ملاحقته قضائياً.

وأكد الموقع، أن الشرطة في ريو دي جينيرو، لم تنجح منذ أن رفعت زوجة النجم البرازيلي القضية، في إيقافه إلى حدّ الان، إذ إن المصنف 172 عالمياً، لا يستقر في المكان نفسه بشكل مستمر، ويعمد إلى التنقل بين عديد الأماكن وبالتالي عجزت الشرطة عن إيقافه.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

 وقد أثير الملف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقب مباراة تياغو والروسي، الثلاثاء، غير أن البرازيلي رفض الرد على السؤال، معتبراً أن المجال لا يسمح بالحديث عن ملفات شخصية إذ من المفترض الحديث عن الإنجاز الذي حققه والذي يعتبر أهم حدث في مسيرته الاحترافية.

المساهمون