قائمة الثمانية... إليكم الأسماء المرشحة لمغادرة برشلونة هذا الصيف

26 يونيو 2021
لابورتا يريد بناء تشكيلة قوية للمنافسة (Getty)
+ الخط -

يبدو أن إدارة فريق برشلونة، بقيادة الرئيس خوان لابورتا، تُريد إنهاء كل شيء قبل بداية المباريات التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2021-2020. فبعد النجاح في التعاقد مع 4 لاعبين جُدد، بدأت خطة ترحيل عدد كبير من اللاعبين الذين ربما يصل عددهم إلى ثمانية.

ووفقاً للتسريبات التي نشرتها الصحف "الكتالونية" ومن بينها "سبورت" و"موندو ديبورتيفو"، فإن اللاعبين الذين يُتوقع رحيلهم وعددهم 8 هم ميراليم بيانيتش، مارتن برايثويت، فيليبي كوتينيو، أومتيتي، جوردي ألبا، جونيور فيربو، عثمان ديمبيلي وسيرجيو روبيرتو.

وبعض هذه الأسماء كان مطروحاً قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية، خصوصاً في ظل "عملية التنظيف الكبيرة" التي يُديرها الرئيس خوان لابورتا، بهدف خروج بعض الأسماء التي كانت أحد أهم أسباب تراجع النادي "الكتالوني" في السنوات الأخيرة، وإفساح المجال أمام اللاعبين الشباب والجُدد بتقديم كل شيء على أرض الملعب.

وهناك أحاديث من دون تأكيدات عن أن معظم هذه الأسماء لا تريد المغادرة، وعلى رأسها كل من سيرجي روبيرتو وجوردي ألبا ومارتن براثويت، ما يعني أن إدارة فريق برشلونة ربما تواجه صعوبات كبيرة في إنهاء عقود هذه الأسماء قبل بداية هذا الموسم.

المساهمون