قائد النجمة اللبناني يؤكد تعرّضه للغدر ويوجه رسالة مؤثرة إلى المشجعين

31 اغسطس 2024
علي حمام بقميص نادي النجمة النبيذي في عام 2014 خلال مباراة في بيروت (فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- علي حمام يوجه رسالة مؤثرة لجماهير نادي النجمة بعد انتهاء مسيرته الطويلة مع الفريق، مهاجماً الإدارة والجهاز الفني.
- حمام يروي كيف ضحى بمسيرته الاحترافية وحقوقه المادية من أجل النادي، ويعبر عن استيائه من إعلان اعتزاله دون علمه.
- يؤكد حمام أنه سيبقى مشجعاً وفياً للنادي، ويعد بالكشف عن تفاصيل ما حدث قريباً، مشيراً إلى استمراره في مسيرته الكروية والمهنية.

وجّه قائد النجمة اللبناني علي حمام رسالة إلى مشجعي النادي النبيذي، عقب وصول رحلته إلى نهايتها مع الفريق الذي ترعرع فيه لسنوات طويلة، ودافع عن ألوانه لعدّة مواسم، إذ حملت رسالته عبارات مؤثرة، وأخرى هاجم فيها الإدارة والجهاز الفني الحالي لبطل الدوري اللبناني الموسم الماضي.

وقال علي حمام (38 عاماً) على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس الجمعة: "في صيف 2008 كانت البداية، بداية تحقيق حلم الطفولة الذي راودني منذ كنت طفلاً، نعم إنها حقيقة وليست حلماً، نادي النجمه قدم لي عرضاً رسمياً للانضمام إلى صفوفه وسأرتدي الفانيلا النبيذية التي كنت أحلم بها، بدأت مسيرتي في نادي عمري ولن أتكلم كيف كانت، لأن الجميع يعرفها وعلى دراية بأدق تفاصيلها، لكن الذي لا يعرفه الجميع أنني كنت مشجعاً نجماوياً مجنوناً داخل البساط الأخضر، أردد أهازيج المدرج من أرضية الملعب".

وأضاف لاعب الأهلي صيدا السابق: "مسيرة حافلة بالإنجازات والتضحيات، امتزج فيها العرق بالدم والدموع، ضحيت بمسيرتي الاحترافية وكثير من حقوقي المادية في الخارج، عندما طلبني النادي لبّيت نداء القلب، ولم أكترث للعقل وتنبيهاته، كان النادي بالنسبة لي البيت الأول والهم الأول، ومرّت السنوات إلى أن أكرمنا الله ببطولة حلمت بها من عشر سنوات وحققناها، ثم ذهبت إلى كندا لقضاء فترة الاستراحة السنوية بعدما أتممت الاتفاق مع رئيس النادي والجهاز الفني على الاستمرار لموسم آخر".

وأضاف علي حمام الذي احترف في نادي ذوب آهن الإيراني بين 2014 و2018: "لم أناقش معهم أرقاماً أو أطلب مستحقات لأنها بالنسبة لي تفاصيل ثانويه، همي الوحيد كان تكملة حلمي، كيف كان رد الجميل لي؟ منشور فيسبوكي يعلن اعتزالي بدون علمي، أخرجني من الباب الصغير، علماً أن كل أبواب النادي كبيرة بالنسبة لي، من يقرر إن كان علي حمام، قادراً على العطاء لموسم إضافي أو لا؟ إن كنت غير قادر لما لعبت أكثر من 15 مباراة الموسم الماضي، رغم مكر وغدر البعض لي؟ لكن الله كان سندي وقدمت بهم أفضل العروض بشهادة الجمهور والجهاز الفني الذي كان يكيل لي الثناء مع نهاية كلّ مباراة".

وختم علي حمام، رسالته النارية بالقول: "نعم سأقولها بكل شفافية، لقد تم غدري من الحاكم بأمره إدارياً بمباركة الحاكم بأمره فنياً، جرى إحراجي ليتم إخراجي بالطريقة التي تحلو لهم وسأتكلم بالتفاصيل عن الموضوع قريباً، ليعلم الجميع ماذا يحصل في نادي النجمة (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين). جمهور النجمة الحبيب لطالما كنت فرداً منكم وسأبقى كذلك لآخر نبضة في قلبي، مهووس بنجمتي أكثر منكم، مجنون مدرج متعصب لنجمته، لن أودعكم لأن مكاني بينكم في وقت لاحق، لكنني سأكمل مسيرتي الكروية والمهنية التي أعتاش منها أنا وبقية أفراد عائلتي. علي حمام، سيبقى فرداً منكم إلى الأبد إلى اللقاء العاجل في أقرب فرصة ممكنة".