فيوري يتهم أوسيك بإفشال نزال "القرن" بعد انهيار المفاوضات

25 مارس 2023
حمّل فيوري منافسه أوسيك مسؤولية إفشال النزال (كيفورك جانزين/Getty)
+ الخط -

شنّ العملاق تايسون فيوري، هجوماً حاداً على أولكسندر أوسيك، بعدما اتهم الملاكم البريطاني منافسه الأوكراني بالعمل على إفشال نزال "القرن"، الذي كان مقرراً في 29 من شهر إبريل/ نيسان القادم في العاصمة لندن.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة، تصريحات لتايسون فيوري تأكيده أن أولكسندر أوسيك عمل خلال الأيام الماضية على إفشال المفاوضات، بعد الاتفاق المرضي الذي ناله جميع الأطراف، حتى يقام النزال في 29 من شهر إبريل/ نيسان القادم.

وقال تايسون فيوري: "صاحب الأسنان القبيحة هو السبب. لقد حاولت طوال الأسبوع الماضي، من أجل إقامة نزال القرن، بعدما توسل لي حتى نعمل على إنجاح المواجهة التي كانت الجماهير تنتظرها، لكنه بعد قيامه بإعطاء الموافقة هرب ولم يعد يردّ علينا".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وتابع الملاكم قائلاً: "أعلم بأن أولكسندر أوسيك لم يكن صاحب كلمة، وهو جبان يحمل حقائبه ويهرب مع فريقه، الذي يعرف كل شيء عن هذا القبيح، وهو من تسبب بانهيار المفاوضات وأفشلها، بعدما توصلنا إلى اتفاق كامل مع فريقه ومحاميه".

وبحسب الصحيفة، فإن سبب انهيار المفاوضات يعود إلى مطالبة أولكسندر أوسيك بضرورة زيادة نسبة أرباحه من المواجهة، رغم أن تايسون فيوري تعهد بإعطائه نسبة 30 بالمئة، بالإضافة إلى مليون جنيه إسترليني سيتبرع بها لأوكرانيا، لكن كل شيء توقف، ونزال "القرن" لن يقام.

المساهمون