فينيسيوس يوجه رسالة خاصة للمغاربة

24 مارس 2023
فينيسيوس سيقود هجوم البرازيل أمام المغرب (Getty/ANP)
+ الخط -

تفاعل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مع المباراة الودية المنتظرة بين المنتخب المغربي ونظيره البرازيلي، يوم غد السبت، على أرضية الملعب الكبير في مدينة طنجة، استعداداً للاستحقاقات الرسمية القادمة التي تنتظر المنتخبين.

ونشر فينيسيوس صورة له بقميص "السيليساو" على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، علق عليها قائلاً: "نراكم غداً أيها المغاربة"، في إشارة إلى هذه المواجهة الكبيرة التي تأتي مباشرة بعد التألق التاريخي لأسود الأطلس في مونديال قطر 2022.

ويُنتظر أن تُجرى مباراة المغرب والبرازيل بشبابيك مغلقة، بعد أن نفذت جميع التذاكر الخاصة بهذا اللقاء في وقت وجيز، وهي المواجهة الأولى بين المنتخبين منذ مونديال فرنسا 1998، بعدما فاز رفاق رونالدو الظاهرة آنذاك بثلاثية نظيفة.

وتعرف هذه المباراة غياب ثلاثة أسماء بارزة في صفوف المنتخب البرازيلي بداعي الإصابة، ويتعلق الأمر بنيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وماركينيوس، إضافة إلى ريتشارليسون.

يذكر أن المنتخب المغربي تنتظره مباراة ودية ثانية أمام البيرو، في 28 من مارس/ آذار الجاري،على أرضية ملعب "ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد.

المساهمون