فيل فودين والتجديد مع سيتي: أكثر نجم إنكليزي تقاضياً للأجور؟

09 يونيو 2024
فيل فودين يحتفل بأحد أهدافه على ملعب كريفين كوتاج يوم 11 مايو/أيار الماضي (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- مانشستر سيتي يخطط لتجديد عقد فيل فودين، النجم الإنجليزي الشاب، تقديرًا لأدائه المتميز في المواسم الأخيرة تحت قيادة بيب غوارديولا، مما يؤكد قيمته للفريق.
- صحيفة ذا صن تكشف أن تجديد عقد فودين سيجعله اللاعب البريطاني الأعلى أجرًا في سن 24، دون الكشف عن تفاصيل قيمة العقد أو مدته، مع توقعات بالإعلان الرسمي قريبًا.
- فودين ساهم بشكل كبير في نجاحات مانشستر سيتي، مشاركًا في 53 مباراة بموسم 2023-2024، وسجل 27 هدفًا وصنع 12، مؤكدًا مكانته كواحد من أبرز المواهب الإنجليزية.

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لتجديد عقد نجمه فيل فودين (24 سنة)، في ميركاتو الصيف الحالي، بعد المستوى المُميز الذي قدمه في المواسم الأخيرة، وأكد أنه يستحق سنوات طويلة مع النادي الذي يقوده المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية، الأحد، تفاصيل تخصُّ مستقبل فيل فودين مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكي يكوناً لاعباً معه في موسم 2024-2025، وهو الذي يُعتبر من أبرز المواهب الإنكليزية الشابة في الوقت الحالي، والذي يُمكنه صناعة الفارق على أرض الملعب عندما يُشارك في المباريات، بفضل مهاراته الفردية في المراوغة وتسجيل الأهداف.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن فيل فودين سيُجدد عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الآن وسيُصبح اللاعب البريطاني الأعلى أجراً بسن الـ24 سنة فقط، ولكنها لم تذكر أي تفاصيل تخصُّ قيمة العقد الجديد أو المدة التي سيستمر فيها فودين مع فريقه الحالي، وهو الأمر الذي سيُعرف بالتأكيد في الأيام أو الأسابيع القادمة، عندما يُوقع فودين رسمياً.

أرقام فيل فودين

وخاض فودين 53 مباراة في موسم 2023-2024 في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، وسجل 27 هدفاً مقابل صناعته لـ12 هدفاً (ليُساهم في تسجيل 39 هدفاً)، وهو رقم جيد للمهاجم الشاب، وهو أحد أبرز الأسباب التي تدفع بإدارة نادي مانشستر سيتي إلى التفكير جدياً في المحافظة عليه وتجديد عقده لكي يبقى لاعباً مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

ولعب فودين في المُجمل 270 مباراة مع نادي مانشستر سيتي منذ موسم 2017-2018، وسجل فيها 87 هدفاً، وحقق جميع الألقاب الممكنة (لقب الدوري الإنكليزي ست مرات، كأس الاتحاد الإنكليزي مرتين، كأس إنكلترا أربع مرات، لقب كأس الدرع الخيرية مرتين، لقب دوري أبطال أوروبا مرة، لقب السوبر الأوروبي مرة، لقب مونديال الأندية مرة.

المساهمون