فيصل فجر يمنح ناديه أمل البقاء في الدوري التركي بهذا الهدف

25 ابريل 2022
يعد فيصل فجر أحد أبرز نجوم نادي سيفاس سبور (سيرجان كوكشين/الأناضول)
+ الخط -

لعب النجم المغربي فيصل فجر، دوراً أساسياً في انتصار ناديه سيفاس سبور على ضيفه ألانيا سبور، الإثنين، بعدما سجل الهدف الوحيد في المباراة التي انتهت (1-0)، ضمن منافسات الأسبوع الـ(34) من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وعانى نادي سيفاس سبور في الشوط الأول من المباراة، بعدما أضاع نجومه الكثير من الفرص الخطرة أمام شباك فريق ألانيا سبور، الذي اعتمد على دفاع المنطقة، وحرمان مهاجمي أصحاب الأرض من الانتقال بالكرة بحرية في وسط الملعب.

لكن مجريات المباراة تغيرت، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سيفاس سبور، انبرى لتنفيذها النجم المغربي فيصل فجر، الذي نفذها بنجاح، ووضعها في شباك حارس ألانيا سبور في الدقيقة الـ(52)، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة.

وتكمن أهمية هدف النجم المغربي فيصل فجر، في زيادته حظوظ ناديه سيفاس سبور للبقاء في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، وتجنب سيناريو الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، خاصة أن الفريق تبقت له 4 مواجهات فقط في الموسم الحالي.

وبفضل هدف النجم المغربي فيصل فجر، رفع نادي سيفاس سبور رصيده إلى 45 نقطة في المركز الـ13، الذي يسعى إلى تحقيق المزيد من الانتصارات في المواجهات المقبلة، والبقاء ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، فيما تجمد رصيد ألانيا سبور عند النقطة الـ52 في المرتبة السادسة.

المساهمون