فيرنر يثير رعب الجماهير الألمانية قبل مونديال قطر

02 نوفمبر 2022
تيمو فيرنر قد يغيب عن مونديال قطر (ماتيوز سلودكوفسكي/Getty)
+ الخط -

تعرضت جماهير منتخب ألمانيا الأربعاء لصدمة، بعدما تبينت إصابة الحارس الأول لكتيبة "المانشافت" مانويل نوير، بسرطان الجلد. وتواصلت الصدمات الألمانية مع خبر سيّئ آخر، عقب إصابة تيمو فيرنر، مهاجم "الماكينات الألمانية"، ما بثّ الرعب والخوف في صفوفها، قبل أيام قليلة فقط من انطلاق كأس العالم "قطر 2022".

وتعرض فيرنر في الدقيقة الـ19 من المباراة التي فاز بها فريقه لايبزيغ الألماني على شاختار دونيتسك الأوكراني بأربعة أهداف دون رد، لتدخل قوي من قائد الفريق المنافس، تاراس ستيبانينكو، ما سبّب التواءً قوياً على مستوى الكاحل، أُجبر على أثره مدربه على تغييره بالمهاجم السويدي إيميل فورسبرغ.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الإصابة تبدو خطيرة، حيث سيجري اللاعب، الخميس، الكشوفات الطبية اللازمة لتحديد نوعية الإصابة، ومدة غيابه عن الملاعب، وبالتالي إمكانية وجوده ضمن قائمة المانشافت في قطر من عدمها.

وكان فيرنر صاحب التمريرة الحاسمة التي جاء منها الهدف الأول قبل تسع دقائق من خروجه، عبر المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو، حيث عاد إلى مستواه المعهود بعد أن قضى عامين سيئين مع تشلسي الإنكليزي، بعد أن تمكن في الموسم الحالي من تسجيل 9 أهداف وقدم 4 كرات حاسمة في 15 مباراة.