(فيديو) مشجع يقتحم ملعب "فولكسفاغن أرينا" احتفالا بتقدم فولفسبورغ!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 ابريل 2016
53F7C8A5-6D00-4297-BAA8-2E6F2C979034
+ الخط -
شهدت المباراة التي جمعت فريقي فولفسبورغ الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني، اقتحام أحد مشجعي الفريق الألماني ملعب مباراة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واقتحم المشجع الألماني أرضية ملعب "فولكسفاغن أرينا" قبل نهاية اللقاء بتسع دقائق، وبدأ يحتفل بتقدم فريقه المفضل بهدفين على حساب أحد أبرز أندية العالم في كرة القدم، حيث طاف في الملعب وتسبب في إيقاف المباراة، وسط تشجيع كبير من جماهير فولفسبورغ.

وركض المشجع على أرضية الملعب قبل أن يستسلم بسهولة لرجال الأمن في الملعب، في مشهد طالما تكرر في ملاعب كرة القدم العالمية.

وحقق فولفسبورغ الألماني مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز بهدفين للاشيء على ضيفه الإسباني ريال مدريد، في أول مواجهة تجمع الفريقين في التشامبيونزليغ، وخلال سبع دقائق، حيث سجل ريكاردو رودريجيز الهدف الأول لفولفسبورج، وأضاف ماكسميليان أرنولد الهدف الثاني.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
جمهور سلتيك يدعم القضية الفلسطينية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كتبت جماهير فريق سيلتك الاسكتلندي، الأربعاء، صفحة جديدة من صفحات الانتصار للقضية الفلسطينية العادلة، ونجحت في جلب الاهتمام إلى ما يُعاني منه الشعب الفلسطيني من حرب إبادة منذ أكثر من أسبوعين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

المساهمون