فوزي لقجع يدعم لاعبي المغرب بطريقته الخاصة قبل مواجهة الجزائر

10 ديسمبر 2021
فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم (فرانس برس/Getty)
+ الخط -

وصل فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، إلى قطر عبر طائرة خاصة الجمعة، وذلك في ظل استمرار المغرب إغلاق مجاله الجوي لتفادي دخول متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" إلى البلاد.

وعلم "العربي الجديد" من مصدر مقرب من لقجع أن الأخير حرص على دعم لاعبي منتخب "أسود الأطلس" نفسياً دون الضغط عليهم، وذلك من أجل تحفيزهم على تحقيق نتيجة إيجابية ضد المنتخب الجزائري غداً السبت في ملعب الثمامة، بهدف ضمان التأهل لدور نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021.

واستبشر لاعبو المنتخب المغربي الرديف خيراً بعد وصول فوزي لقجع إلى الدوحة، بعدما حرص على توفير كافة الظروف لكتيبة المدير الفني حسين عموتة، من أجل التحضير الاحترافي للبطولة العربية، مثلما يوفرها للاعبي المنتخب المغربي الأول الذي يقوده البوسني، وحيد حاليلوزيتش.

وسيقضي المسؤول الأول داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إلى جانب لاعبي المنتخب المغربي الرديف، والمدير الفني حسين عموتة، من أجل الرفع من معنوياتهم، في انتظار أن يتابع الحصة التدريبية في ملعب الإرسال 1، للوقوف على جهوزية اللاعبين المغاربة الذين يدركون صعوبة المباراة أمام المنتخب الجزائري.

وبالمثل، أكد قائد منتخب المغرب بدر بانون، الذي تحدث لموقع الاتحاد المغربي قائلاً: "ندرك صعوبة المباراة أمام المنتخب الجزائري، لكن طموحنا كبير في تحقيق الانتصار، سنحاول تقديم أفضل أداء وتحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد الجماهير المغربية، سواء المتواجدة بقطر أو تلك التي تتابعنا من المغرب".

المساهمون