فوزي البنزرتي يتخذ قراراً حاسماً في مسيرته التدريبية

25 سبتمبر 2023
هل يبدأ فوزي البنزرتي تجربة جديدة في كرة القدم قريباً؟ (فتحي بلعيد/Getty)
+ الخط -

ابتعد المدير الفني التونسي، صاحب الخبرة الطويلة، فوزي البنزرتي، عن التدريب في الفترة الأخيرة، وبقي من دون فريق منذ نهاية تجربته مع فريق النجم الساحلي، مع إسدال الستار على منافسات الموسم الماضي، وتتويجه بلقب الدوري المحلي.

ونفى مصدر مقرب من المدرب التونسي الشهير، في تصريح لـ "العربي الجديد"، الاثنين، ما نشرته بعض التقارير الإعلامية عن تفكير البنزرتي في الاعتزال، بسبب تقدمه في السن، إذ يبلغ من العمر حالياً 73 سنة، مشيراً إلى أنه يرى نفسه قادراً على تقديم المزيد لكرة القدم.

وأكد المصدر نفسه أن البنزرتي تلقى عدداً من العروض من ليبيا والجزائر ومصر، وأنه اختار الحصول على فترة من الراحة والتفكير جيداً في وجهته المقبلة، لكنه كشف للمقربين منه أنه سيعود قريباً إلى التدريب، لكن لديه خيار حالياً للبقاء في الدوري التونسي والاستقرار إلى جانب عائلته، أي إن محطته القادمة ستكون محلية بنسبة كبيرة جداً.

ويحظى فوزي البنزرتي بشعبية كبيرة في تونس، إذ لم يسبق له أن بقي دون التعاقد مع أي فريق لمدة تخطت الـ3 أشهر، خصوصاً أن أغلب الأندية الكبيرة تسعى دائماً للتوقيع معه، نظراً لأنه يعتبر المدير الفني الأكثر تتويجاً في تونس.

المساهمون