فلورنتينو بيريز: بدأنا نفكر في اللقب الـ16

02 يونيو 2024
ظهر بيريز مساء أمس السبت مع ريال مدريد على ملعب ويمبلي (إينا فسندر/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يعتبر فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 نقطة انطلاق للفوز باللقب الـ16، مؤكدًا على طموح النادي للتتويج بجميع البطولات.
- بيريز يعبر عن فخره باللاعبين والفوز على بوروسيا دورتموند بفضل أهداف داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور، مشيدًا بدور المشجعين في دعم الفريق.
- توني كروس يلعب مباراته الأخيرة مع ريال مدريد قبل الاعتزال، وبيريز يصفه بأنه أحد أساطير النادي، مؤكدًا على القيمة الكبيرة لفوز الفريق بدوري الأبطال.

أكد فلورنتينو بيريز (77 عاماً)، رئيس نادي ريال مدريد، أمس السبت، بعد تتويج الفريق بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه، على حساب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أن اللقب الجديد هو نقطة الانطلاق إلى الفوز بالبطولة الـ16، وذلك خلال الموسم المقبل، الذي سيدخله النادي كعادته من أجل التتويج بجميع البطولات التي يشارك فيها، خصوصاً دوري الأبطال.

وأبدى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في تصريحات للتليفزيون الإسباني فخره بلاعبيه الذين هنأهم بالفوز في ملعب ويمبلي، على الفريق الألماني بهدفي داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور، وقال بعد النهائي: "أنا متحمس لرؤية جميع المشجعين هنا وفي العالم، هذا مهم لنا، إنهم يقودون اللاعبين إلى النصر، لم نقدم شوطاً أول جيداً، لكني لم أشك في الفوز، هذه هي نقطة الانطلاق إلى محاولة الفوز باللقب السادس عشر، إنه تاريخ ريال مدريد، نحن سعداء للغاية، لقد فزنا أيضاً بالدوري".

وأضاف فلورينتينو بيريز قائلاً "نحن سعداء كثيراً لأن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ليس بالأمر السهل، لدى فريق ريال مدريد في هذه المسابقة الكبيرة قصة حب طويلة الأمد يعرفها الجميع، إنه فريق يقاتل حتى النهاية، نحن جديرون بالكأس الجديدة التي حققناها، وأضفناها إلى تاريخ فريقنا الكبير".

وتحدث الرئيس التاريخي لنادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز أيضاً عن الألماني توني كروس الذي لعب مباراته الأخيرة بقميص ريال مدريد، بعد أن أعلن اعتزاله بعد بطولة يورو 2024 التي ستنطلق بعد أيام وقال "هذا ما أراده، الاعتزال في القمة، حقق ذلك، إنه من دون أدنى شك أحد أساطير ريال مدريد، نحن سعداء به للغاية". 

المساهمون