فشل مشروع مانشستر يونايتد يقود نجمه البرازيلي نحو الدوري السعودي

23 نوفمبر 2023
هل يُغادر النجم البرازيلي مانشستر في ميركاتو الشتاء؟ (آش دونيلون/Getty)
+ الخط -

يعد سوق الانتقالات في الدوري السعودي بصفقات نارية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث لا تزال الأندية تعمل خلف الكواليس لتضم نجوما عالميين يضافون إلى قائمة النجوم الحاليين.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ريليفو" الإسبانية، الأربعاء، يتجه النجم الأرجنتيني لنادي مانشستر يونايتد، كاسيميرو لاتخاذ قرار تاريخي في مشواره الكروي، وذلك عبر الانتقال للعب في أحد الأندية السعودية.

ويعيش كاسيميرو وضعاً لم يعد يتحمله مع "الشياطين الحمر"، حسب تقرير الصحيفة الإسبانية، إذ اصطدم بعجز النادي الإنكليزي عن وضع مشروع كروي محفز له، فيما لا يزال يعاني رفقته من سوء النتائج رغم ضم النجوم وضمان الاستقرار في الجهاز الفني ببقاء الهولندي إريك تين هاغ.

ويضع النجم البرازيلي فكرة الانتقال للعب في الدوري السعودي أولوية رغم ارتباطه مع فريق مانشستر يونايتد، خصوصاً أن انتقاله سيسمح له ربما في اللعب مع أحد زملائه السابقين، سواءً باللعب مع كريم بنزيمة في نادي الاتحاد، أو كريستيانو رونالدو في نادي النصر، وحتى الهلال الذي يمتلك في صفوفه نيمار جونيور.

من جهته، لا يرفض نادي مانشستر يونايتد العروض التي تصل لاعب خط الوسط، لكنه يشترط أن تكون قيمة الصفقة المالية كافية لإقناعه، وهذا العامل لا يُقلق الأندية السعودية التي تخصص قيما مالية كبيرة جدا لخطف أبرز النجوم العالميين، في وقت تشهد الفترة المقبلة انتقال عدد مهم من الأسماء الجديدة.

المساهمون