فريق دنماركي يحتفي بهدف بن سليمان في شباك زامبيا

08 سبتمبر 2021
لاعب منتخب تونس أنيس بن سليم (Getty)
+ الخط -

تلقى لاعب منتخب تونس لكرة القدم أنيس بن سليمان الإشادة من فريقه بروندبي الدنماركي، بعد تألقه مع منتخب "نسور قرطاج" في مواجهة زامبيا، وذلك ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

ونشر بروندبي على موقعه الرسمي تقريراً هنأ خلاله اللاعب بن سليمان بتسجيل الهدف الثاني للمنتخب التونسي خلال المواجهة التي انتهت بفوز الأخير (2-0)، إذ وقّع صاحب الـ 20 سنة على الانتصار الثمين لزملائه في الدقيقة الـ 92 من زمن المواجهة التي أقيمت مساء الثلاثاء في زامبيا.

واحتفى بروندبي بالهدف الرابع لبن سليمان خلال مشاركاته مع المنتخب التونسي، مُعلّقاً: "دخل أنيس إلى أرض الملعب قبل 14 دقيقة من نهاية المباراة، واستفاد من مرتدّة من الحارس الزامبي وسجلّ هدفاً جميلاً بقدمه اليسرى، ليعزّز انتصار فريقه الذي تقدم في النتيجة منذ الدقيقة التاسعة".

وانضمّ صاحب الجنسية الدنماركية إلى المنتخب التونسي في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي، ولعب حتى الآن 11 مباراة دولية، وسجل لاعب خط الوسط 3 أهداف سابقة بقميص المنتخب التونسي، وتحديداً ضد السودان ومالي وديّاً وليبيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا.

المساهمون