فرنسا ترضى بالتعادل وانتصار صعب لرونالدو ورفاقه في تصفيات أوروبا

24 مارس 2021
فرض منتخب أوكرانيا التعادل على منافسه منتخب فرنسا بالتصفيات (Getty)
+ الخط -

شهدت الجولة الأولى في التصفيات الأوروبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عام 2022، عدداً من النتائج الإيجابية لكبار المُنتخبات، فيما عانى بعضها كثيراً في المباريات، بسبب صلابة دفاع الكثير من اللاعبين، وتألق حراس المرمى.

وخيّم التعادل السلبي على المواجهة القوية في قمة الجولة الأولى بالتصفيات الأوروبية، بين منتخب فرنسا وضيفه الأوكراني، الذي استطاع خطف نقطة من "الديوك"، نتيجة خطأ فادح من قبل بريسنال كيمبيمبي، فيما تعادل في نفس المجموعة الرابعة، منتخب البوسنة والهرسك مع مُضيفه منتخب فنلندا بهدفين لمثلهما.

أما في المجموعة الأولى، فأهدى مدافع أذربيجان انتصاراً صعباً لمنتخب البرتغال، الذي عجز نجومه بقيادة المخضرم كريستيانو رونالدو عن تسجيل الأهداف، لينتهي اللقاء بهدف نظيف، فيما انتزع منتخب صربيا فوزاً ثميناً على منافسه الأيرلندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي المجموعة الخامسة، حقق منتخب التشيك فوزاً عريضاً على إستونيا بستة أهداف مقابل هدفين، فيما استطاع منتخب بلجيكا الفوز على ويلز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بالمباراة المثيرة التي جمعت بينهما.

ونختم مع المجموعة السابعة، التي استطاع فيها منتخب النرويج الفوز على جبل طارق بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، فيما استطاع منتخب سلوفينا تحقيق فوزٍ مستحق على منافسه منتخب كرواتيا بهدفٍ نظيف.

المساهمون