فرديناند يروي أسرار بكاء كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

25 مارس 2023
لعب رونالدو مع فرديناند في مانشستر يونايتد (كليف مايسون/Getty)
+ الخط -

روى ريو فرديناند أسطورة نادي مانشستر يونايتد، أسرار بكاء المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع "الشياطين الحُمر"، بعدما أصبح تحت قيادة المدرب المخضرم السابق أليكس فيرغسون في عام 2003.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، السبت، عن ريو فرديناند قوله: "لقد ساعدت في بناء مرونة رونالدو، عبر التغلب عليه باستمرار بتنس الطاولة، كان يبكي عندما يتعرض للهزيمة، ولديه شخصية لا تتقبل نهائياً الخسارة".

وتابع: "كنت اللاعب الأفضل في اليونايتد، ورونالدو كان في المركز الثاني بتنس الطاولة، لكنه لم يتقبل نهائياً أن يخسر المواجهات، وأقوم بعدها بتوجيه كلمات مباشرة له، تجعله يدخل في نوبة بكاء، وهذا ما كنت أفعله دائماً قبل بداية التدريبات مع الفريق".

وأوضح: "ذات مرة قام بالتغلب علي، لكنني انتقمت منه بعدها، وجعلته يبكي لأنه دائماً ما يحاول تفادي الخسارة، واعتبرنا أن لعب تنس الطاولة هو جزء أساسي في عملية الإحماء، قبل الدخول في تدريبات السير فيرغسون".

يذكر أن كريستيانو رونالدو رحل عن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في عام 2009، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، الذي حقق معه الكثير من الألقاب المحلية والقارية والدولية، حتى عام 2018 عندما ذهب إلى يوفنتوس الإيطالي.

المساهمون